مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب
آخر تحديث GMT 12:35:08
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

يقابل ثورة رفيقته ورغبتها في التمرد عليه بحنكة وتروٍ ويجبرها على العودة

مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب

برج الميزان
بيروت - فلسطين اليوم

لايستطيع مواليد الميزان، الاستغناء عن شريك في الحياة، فهم في حال بحث متواصل عن شخص يحقق لهم التوازن ويكمل الناقص في شخصيتهم. وكسائر الأبراج الهوائية، يصعب على مواليد الميزان التعامل مع الأمور العاطفية المعقدة ولا يجدون أنفسهم في الصراعات.

وبما أنهم دائما يحملون رؤية مثالية للأمور، دائما ما تكون مفاهيمهم عن الصداقة والعلاقات العاطفية على النحو ذاته؛ لذا قد يصعب عليهم الاستمرار في علاقات غير سوية أو مبينة على الوضوح، لا ينساق مواليد الميزان وراء العواطف ولا يتقيدون بمشاعرهم تجاه الطرف الآخر فهم يؤثرون التعقل والتدبر عند اتخاذ قرار يتعلق بحياتهم الشخصية.لا يجد رجل الميزان حرجا في الرد على جميع تساؤلات رفيقته، لكنه لن يكشف الغموض المحيط بشخصيته بسهولة، لا يفرط رجل الميزان في إظهار حبه واهتمامه، فكل شيء عنده بميزان، يقابل رجل الميزان ثورة رفيقته ورغبتها في التمرد عليه بحنكة وتروٍ ويجبرها دائما على العودة إليه بالحيلة، وقد يستخدم سحره في التأثير عليها، فهم لهم ابتسامة ساحرة قوية المفعول تأسر حتى الأعداء والكارهين، وقد تجد الرفيقة نفسها وقتها مجبرة على الامتثال لرغباته وعدم التصرف دون مشاورته.

خمسة أحداث تطبع هذا الاسبوع الفلكي المهم جدا
الحدث الأول انتقال كوكب عطارد الى برج العقرب المائي فتتحسن التنقلات والمواصلات والتواصل والسفر والمعاملات  القانونية والادارية والملفات العالقة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت

أقرأ أيضا :

 اخبار جيدة جدا بانتظارك في بداية الأسبوع

الحدث الثاني انتقال الزهرة الى برج  العقرب ما يعني الكثير من  الطاقة الايجابية والمفاجآت السارة والازدهار والتغيير الايجابي والحماسة الشديدة التي تدفع مواليد السرطان العقرب والحوت  للقيام بخيارات مهمة ولتحديد الاولويات.

الحدث الثالث انتقال المريخ  من العذراء الى الميزان فترتاح  من المشاكل والفوضى والخلافات كل من مواليد الجوزاء العذراء والقوس والحوت. ان انتقال المريخ الى برج الميزان ما يعني المزيد من العنف او الانفعال او حوادث عابرة لكنها قد تكون تجارب صعبة تترك اثرا دائما في حياتك لذلك على مواليد برج الحمل السرطان الميزان والجدي تجنب التواجد في الاماكن المتوترة او التي تشهد مظاهر عنف كذلك قد تتذمر من وعكة صحية ترافقها ارتفاع الحرارة او التهابات.

الحدث الرابع المربع الفلكي يومي السبت والاحد بين القمر من الجدي والشمس من الميزان ما يجعل الامور العالقة لدى مواليد الابراج الترابية تتحلحل لتكتمل الصورة وتفرح بالاخبار السارة من اجمل ايام الاسبوع لمواليد الثور العذراء والجدي.

الحدث الخامس المثلث الفلكي يومي الاثنين والثلاثاء بين القمر من برج الدلو والشمس من برج الميزان فتكون مواليد الابراج الهوائية امام تطورات او اخبار ايجابية جدا تتعلق بالسفر والعمل والمكاسب المالية وتتوضح نتائج الامتحانات الاكاديمية والمدرسية الناجحة.

بالنسبة الى حركة الكواكب الشمس والمريخ في الميزان عطارد والزهرة في العقرب زحل وبلوتون في الجدي والمشتري في القوس اورانوس في الثور  والخبر الابرز الذي يساعد مواليد العذراء الحمل السرطان العقرب والجدي انتقال كوكب الزهرة من مواجهتم الى برج الميزان هذه الخارطة الفلكية تعني المزيد من الحظوظ والمفاجآت السعيدة والافراج العاطفية والعائلية.

كذلك تسيطر على بداية الأسبوع أجواء ترابية تحت تاثير المربع الفلكي الترابي بين القمر من برج الجدي والشمس من الميزان يومي السبت والاحد ما يجعل مواليد الابراج الترابية سعيدة بالحظوظ الداعمة والظروف المؤيدة جدا ويعني الكثير من الحظ لتبدا معها صفحة جدية حافلة بالتقدم والازدهار لكل من مواليد الثور العذراء والجدي ينتقل بعدها القمر الى برج الدلو الهوائي  ليشكل مثلثا فلكيا هوائيا يومي الاثنين والثلاثاء فتكون فترة واعدة  بالجديد والافضل لتتقدم بسرعة نحو النجاح  كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.نصل الى عطلة الاسبوع مع وصول القمر في برج الحوت المائي بين الاربعاء والجمعة تبدو جريئا جدا واثقا من قراراتك قد تبدأ عملا جديدا او تتحمس للانطلاق بمرحلة جديدة.

هابي برثداي تحياتي لكل مواليد ها الاسبوع من برج الميزان بانتظار مواليد ها الاسبوع سنة الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الميزان على المستوى الشخصي والاجتماعي لحسن حظك ستجد الكثير من الفرص خلال هذا العام ستعقد بعض الصفقات الهامة مع بداية شهر شباط فبراير 2020 ستحقق اهدافك التي تسعى إلى تحقيقها خلال هذه السنة خلال  شهر حزيران وشهر تشرين الاول اكتوبر 2020ستكون فترة ممتازة ستدر عليك أرباح ومكاسب . لكن كن حذرا فهناك الكثير من أعداء النجاح و المنافسين في طريقك سيحاولون إفساد خططك و سيحاربونك بشتى الطرق أغلبهم يشغل مناصب سلطة ووظائف حكومية عالية لذلك لا تستسلم  عاطفيا ستباشر بعلاقة غرامية ستبدأ في التطور مع بداية السنة شهر ايار و شهر تشرين الاول أكتوبر افضل الاشهر للانسجام العاطفي الكبير الزواج او الخطوبة.
مشاهير برج الميزان
هازال كايا – عمرو دياب

قد يهمك أيضا : 

 أسبوع جيد جدًا ومهم في حياتك العاطفية والعملية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday