مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يقابل ثورة رفيقته ورغبتها في التمرد عليه بحنكة وتروٍ ويجبرها على العودة

مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب

برج الميزان
بيروت - فلسطين اليوم

لايستطيع مواليد الميزان، الاستغناء عن شريك في الحياة، فهم في حال بحث متواصل عن شخص يحقق لهم التوازن ويكمل الناقص في شخصيتهم. وكسائر الأبراج الهوائية، يصعب على مواليد الميزان التعامل مع الأمور العاطفية المعقدة ولا يجدون أنفسهم في الصراعات.

وبما أنهم دائما يحملون رؤية مثالية للأمور، دائما ما تكون مفاهيمهم عن الصداقة والعلاقات العاطفية على النحو ذاته؛ لذا قد يصعب عليهم الاستمرار في علاقات غير سوية أو مبينة على الوضوح، لا ينساق مواليد الميزان وراء العواطف ولا يتقيدون بمشاعرهم تجاه الطرف الآخر فهم يؤثرون التعقل والتدبر عند اتخاذ قرار يتعلق بحياتهم الشخصية.لا يجد رجل الميزان حرجا في الرد على جميع تساؤلات رفيقته، لكنه لن يكشف الغموض المحيط بشخصيته بسهولة، لا يفرط رجل الميزان في إظهار حبه واهتمامه، فكل شيء عنده بميزان، يقابل رجل الميزان ثورة رفيقته ورغبتها في التمرد عليه بحنكة وتروٍ ويجبرها دائما على العودة إليه بالحيلة، وقد يستخدم سحره في التأثير عليها، فهم لهم ابتسامة ساحرة قوية المفعول تأسر حتى الأعداء والكارهين، وقد تجد الرفيقة نفسها وقتها مجبرة على الامتثال لرغباته وعدم التصرف دون مشاورته.

خمسة أحداث تطبع هذا الاسبوع الفلكي المهم جدا
الحدث الأول انتقال كوكب عطارد الى برج العقرب المائي فتتحسن التنقلات والمواصلات والتواصل والسفر والمعاملات  القانونية والادارية والملفات العالقة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت

أقرأ أيضا :

 اخبار جيدة جدا بانتظارك في بداية الأسبوع

الحدث الثاني انتقال الزهرة الى برج  العقرب ما يعني الكثير من  الطاقة الايجابية والمفاجآت السارة والازدهار والتغيير الايجابي والحماسة الشديدة التي تدفع مواليد السرطان العقرب والحوت  للقيام بخيارات مهمة ولتحديد الاولويات.

الحدث الثالث انتقال المريخ  من العذراء الى الميزان فترتاح  من المشاكل والفوضى والخلافات كل من مواليد الجوزاء العذراء والقوس والحوت. ان انتقال المريخ الى برج الميزان ما يعني المزيد من العنف او الانفعال او حوادث عابرة لكنها قد تكون تجارب صعبة تترك اثرا دائما في حياتك لذلك على مواليد برج الحمل السرطان الميزان والجدي تجنب التواجد في الاماكن المتوترة او التي تشهد مظاهر عنف كذلك قد تتذمر من وعكة صحية ترافقها ارتفاع الحرارة او التهابات.

الحدث الرابع المربع الفلكي يومي السبت والاحد بين القمر من الجدي والشمس من الميزان ما يجعل الامور العالقة لدى مواليد الابراج الترابية تتحلحل لتكتمل الصورة وتفرح بالاخبار السارة من اجمل ايام الاسبوع لمواليد الثور العذراء والجدي.

الحدث الخامس المثلث الفلكي يومي الاثنين والثلاثاء بين القمر من برج الدلو والشمس من برج الميزان فتكون مواليد الابراج الهوائية امام تطورات او اخبار ايجابية جدا تتعلق بالسفر والعمل والمكاسب المالية وتتوضح نتائج الامتحانات الاكاديمية والمدرسية الناجحة.

بالنسبة الى حركة الكواكب الشمس والمريخ في الميزان عطارد والزهرة في العقرب زحل وبلوتون في الجدي والمشتري في القوس اورانوس في الثور  والخبر الابرز الذي يساعد مواليد العذراء الحمل السرطان العقرب والجدي انتقال كوكب الزهرة من مواجهتم الى برج الميزان هذه الخارطة الفلكية تعني المزيد من الحظوظ والمفاجآت السعيدة والافراج العاطفية والعائلية.

كذلك تسيطر على بداية الأسبوع أجواء ترابية تحت تاثير المربع الفلكي الترابي بين القمر من برج الجدي والشمس من الميزان يومي السبت والاحد ما يجعل مواليد الابراج الترابية سعيدة بالحظوظ الداعمة والظروف المؤيدة جدا ويعني الكثير من الحظ لتبدا معها صفحة جدية حافلة بالتقدم والازدهار لكل من مواليد الثور العذراء والجدي ينتقل بعدها القمر الى برج الدلو الهوائي  ليشكل مثلثا فلكيا هوائيا يومي الاثنين والثلاثاء فتكون فترة واعدة  بالجديد والافضل لتتقدم بسرعة نحو النجاح  كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.نصل الى عطلة الاسبوع مع وصول القمر في برج الحوت المائي بين الاربعاء والجمعة تبدو جريئا جدا واثقا من قراراتك قد تبدأ عملا جديدا او تتحمس للانطلاق بمرحلة جديدة.

هابي برثداي تحياتي لكل مواليد ها الاسبوع من برج الميزان بانتظار مواليد ها الاسبوع سنة الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الميزان على المستوى الشخصي والاجتماعي لحسن حظك ستجد الكثير من الفرص خلال هذا العام ستعقد بعض الصفقات الهامة مع بداية شهر شباط فبراير 2020 ستحقق اهدافك التي تسعى إلى تحقيقها خلال هذه السنة خلال  شهر حزيران وشهر تشرين الاول اكتوبر 2020ستكون فترة ممتازة ستدر عليك أرباح ومكاسب . لكن كن حذرا فهناك الكثير من أعداء النجاح و المنافسين في طريقك سيحاولون إفساد خططك و سيحاربونك بشتى الطرق أغلبهم يشغل مناصب سلطة ووظائف حكومية عالية لذلك لا تستسلم  عاطفيا ستباشر بعلاقة غرامية ستبدأ في التطور مع بداية السنة شهر ايار و شهر تشرين الاول أكتوبر افضل الاشهر للانسجام العاطفي الكبير الزواج او الخطوبة.
مشاهير برج الميزان
هازال كايا – عمرو دياب

قد يهمك أيضا : 

 أسبوع جيد جدًا ومهم في حياتك العاطفية والعملية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب مشاهير برج الميزان من بينهم هازال كايا والهضبة عمرو دياب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday