4 أبراج فلكية تحمل جينات النجومية والشهرة تعرّف عليها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

فهم معرفون وناجحون في جميع مراحلهم العمرية

4 أبراج فلكية تحمل جينات النجومية والشهرة تعرّف عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 أبراج فلكية تحمل جينات النجومية والشهرة تعرّف عليها

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

كثيرا ما نشعر تجاه بعض الأشخص أنهم ولدوا فقط ليكونوا مشهورين ، فهم معرفون وناجحون في جميع مراحلهم العمرية بداية من انضمامهم إلى المدرسة وصولا إلى العمل ، فهم يحملون الكثير من جينات النجومية والنجاح ، التى من السهل  أن نلمحها لدى الكثيرين منهم ، ويكون لدى البعض تساؤلات حول ذلك .

الحقيقة أن بعض الأبراج الفلكية تحمل بالفعل علامات النجومية والشهرة فهي تضفي على أصحابها بعض البريق الذي لا يمكن تفسيره ، أو تلك الطبيعة الإبداعية التي تتدفق منك ولا تجف أبدًا. ومن أشهر الأبراج التى تحمل جينات النجومية وفقا لتقرير منشور على موقع style caster.

برج الحمل

إذا شعر برج الحمل أنه من المفترض أن يكون مشهورًا ، فلن ينتظر أن يقوم شخص آخر بمنحه الفرصة ، فبرج الحمل لديه إرادة قوية واستباقية ، وغالبًا ما يجعل مصيره بيده ،  إنهم لا يخافون من العمل الشاق أو احتمال الفشل ، وهذا هو السبب في أنهم قادرون دائمًا على التغلب على العقبات في رحلتهم نحو النجاح.

كما أن مولود برج الحمل لا يخشى التغيير وقادر على التكيف عند الضرورة ، فهم لا يحتاجون إلى النصائح فهم يعرفون جيدا التخطيط للنجاح ، لذلك إذا كان بحياتك شخص من مواليد برج الحمل لا تقلل من شأنه أبدا.

برج العذراء

مواليد برج العذراء هم قادة طبيعيون وصناع قرار ويجذبون الانتباه بسهولة ، فهم قادرون على تسخير كامل طاقتهم لتحقيق شىء مثير ، فمفتاح قوة برج العذراء هو أن الجميع ينتظرون رؤية ما سيحدث من جانبه  فهو مثير للإهتمام  ، ليصبح الناس حريصون دائما على متابعته ومعرفة المزيد عنه.

برج القوس

بغض النظر عن مسار الأحداث أو المسار الوظيفي الذي يقودك إلى الشهرة ، هناك شيء واحد مؤكد أن مولود برج القوس يرحب بالمجهول ، ويحب الاستمتاع بالمغامرة ،  وبتقدير جميع التقلبات والانعطافات لتزدهر مرة أخرى ، وهذا هو السبب الذي يجعل القوس يميل إلى أن يصبح شخصا مشهورا.

كما أن القوس له القدرة على تحمل الانتقادات والتعامل معها خاصة تلك التى تأتى من الجمهور ، ويستخدم تلك الطاقة السلبية لتغذية عمله.

برج الحوت

برج الحوت قادر على زراعة الشهرة منذ الظهور الأول ، فهو غالبا ما يحمل جينات فنان ،  فالفن هو الأقرب لروحهم  ، فهذا البرج لديه طريقة طبيعية لعمل اتصال هادف مع الآخرين ، ويمكنه أن يظهر ضعيفا إلا أنه رغم ذلك قادر على حماية أفكاره ومشاعره الخاصة. يرفض محاولات تزييف جوهره الحقيقي ، وربما يكون ذلك سببا في قدرته على زراعة الشهرة في المقام الأول.

قد يهمك أيضا :  

   منى أحمد تكشف أكثر الأبراج الفلكية التي تتصف بالعناد

"ناسا" تكشف حقيقة إضافتها "برج الحواء" إلى الأبراج الفلكية الـ12

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 أبراج فلكية تحمل جينات النجومية والشهرة تعرّف عليها 4 أبراج فلكية تحمل جينات النجومية والشهرة تعرّف عليها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday