إنجي المقدم تتعرض لمشاكل عدة بعد وفاة زوجها في ظرف أسود
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

إنجي المقدم تتعرض لمشاكل عدة بعد وفاة زوجها في "ظرف أسود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنجي المقدم تتعرض لمشاكل عدة بعد وفاة زوجها في "ظرف أسود"

الفنانة إنجي المقدم
القاهرة - محمود الرفاعي

تواصل الفنانة إنجي المقدم، تصوير مشاهدها في مسلسل "ظرف أسود" الذي تجسد فيه شخصية "إنجي"، وهي مذيعة في الراديو، تنتمي إلى الطبقة فوق المتوسطة، ولكنها تتعرض لمشكلات عدة منها قتل زوجها واكتشافها فيما بعد أنه انتحر ولم يتم قتله، مما يدفعها إلى قرار الهجرة خارج البلد، وقبل السفر تتعرف على عمرو يوسف لتنشأ بينهما قصة حب تمنعها من الهجرة.

وأكدت إنجي، أن حلقات المسلسل تتضمن أحداثًا تشويقية كتبها المؤلف أيمن مدحت، وبدورها ستدفع المشاهد إلى انتظار حلقاته الجديدة باستمرار، لافتة إلى أن لها مشاهد عديدة صعبة، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج أحمد مدحت الذي يهتم بأدق التفاصيل في العمل، وأيضًا عمرو يوسف الذي سبق وتعاونت معه في مسلسل "طرف ثالث".

وكانت أسرة المسلسل نظمت لقاءات صحافية لعمرو يوسف وإنجي المقدم عصر يوم الأثنين في ستديو ليلة في شبرامنت حيث يجري تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية.

وتشارك إنجي في السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل بشخصية "غادة" في مسلسل "ذهاب وعودة"، وهي إمرأة تعيش حياة هادئة مع زوجها رجل الأعمال "خالد" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، وفجأة تنقلب الأحداث رأسًا على عقب بخطف ابنهما، وهنا تبدأ الدخول في دوامة بحث عن الشخص الذي اختطفه، حتى يصلوا إلى خط يساعدهم في النهاية في الوصول إليه.

وقالت إنجي، إن ما ساعدها على تنسيق مواعيد التصوير بين العملين هو انتهاءها من تصوير جزء كبير من "ذهاب وعودة" قبل البدء في "ظرف أسود"، وذكرت أن المسلسلين يجتمعان في كونهما دراما اجتماعية تشويقية، متمنية أن يحققا نجاحًا كبيرًا عند عرضهما في رمضان.
ويشارك في بطولة "ذهاب وعودة" مجدي كامل، وفريال يوسف، وهو من تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المقدم تتعرض لمشاكل عدة بعد وفاة زوجها في ظرف أسود إنجي المقدم تتعرض لمشاكل عدة بعد وفاة زوجها في ظرف أسود



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday