بدء عرض غيت الرومانسي الاجتماعي على mbc bollywood
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

بدء عرض "غيت" الرومانسي الاجتماعي على "MBC Bollywood"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء عرض "غيت" الرومانسي الاجتماعي على "MBC Bollywood"

الدراما الاجتماعية الرومانسية "غيت"
القاهرة /شيماء مكاوي

بدء موعد جديد لعرض الدراما الاجتماعية البوليوودية المدبلجة، عند السادسة مساءً من الأحد إلى الخميس اعتباراً من الأحد.
 
وبهذا يضاف موعد آخر إلى الموعدين الأساسيين في السابعة والثامنة،  لتمتد سهرة الدراما على "MBC Bollywood" بذلك إلى ثلاث ساعات بدلاً من ساعتين.
 
أما باكورة الأعمال الدرامية في الموعد المستجد، فسيكون مع قصة حب وحكاية انتقام وتحدٍ، من خلال قصّة شابة مفعمة بالحيوية تخلّى عنها زوجها، وقرّرت مواجهة حياتها بمفردها، قبل أن تضع الظروف في طريقها فارس أحلامها، وهو شاب تعيش معه قصة حب، مليئة بالمفاجآت في الدراما الاجتماعية الرومانسية "غيت" على "MBC Bollywood".
 
يطرح العمل قصة غيت، شابة جميلة ما إن بلغت الثامنة عشرة من عمرها، حتى وجدت نفسها مجبرة على الارتباط من شاب لا تعرفه، إذ فرض أهلها عليها عليها الزواج من ديف.
 
 ولأن الشابة لا تملك القدرة على الرفض، ترضخ للضغوط وتتزوج من الرجل، وفجأة بعد ثلاثة أيام، يتركها من دون مقدمات، بعد أن يستولي على أموال عائلتها ويتمكن من الاستيلاء على ما يملكونه من عقارات ويغادر إلى كندا.
 
وتكتشف غيت بعد فترة وجيزة على هجر زوجها لها بأنها حامل، فتسافر إلى دلهي، حيث تعمل تحت إدارة معن الذي التقت به عن طريق الصدفة في قريتها، وتمكن من إنقاذ حياتها عدّة مرات.
 
وتنشأ قصة حب بين جيت ومعن، لكن المفاجآت الغريبة ستطاردهما، وستخبيء عودة ديف من سفره أكثر من صدمة، عندما يلتقي بزوجته عند أحد أقرب الناس إليه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء عرض غيت الرومانسي الاجتماعي على mbc bollywood بدء عرض غيت الرومانسي الاجتماعي على mbc bollywood



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday