بدء عرض مسلسل  ولي العهد على أم بي سي مصر الأحد
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

بدء عرض مسلسل " ولي العهد" على "أم بي سي مصر" الأحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء عرض مسلسل " ولي العهد" على "أم بي سي مصر" الأحد

مسلسل " ولي العهد "
القاهرة - فلسطين اليوم

تنفرد قنوات " أم بي سي مصر " بإعادة عرض مسلسل " ولي العهد "، حيث تمتزج الكوميديا بالتراجيديا، والمواقف الإنسانية بالصراعات والمشاكل، الحب والرومانسية بالكراهية والحقد، في أولى بطولات النجم حمادة هلال في التليفزيون "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي، والذي تبدأ قناة "MBC مصر" العرض الثاني له، بعد النجاح الكبير الذي زامن العرض الأول خلال شهر رمضان.  

تتشعب أحداث مسلسل "ولي العهد" ، ليطرح قضايا وموضوعات متعددة مأخوذة من الواقع، ويعالج مسألة الصراع على الإرث، حين ترجح كفة الطمع والانتهازية على العلاقة المتينة والمحبة المتبادلة بين الإخوة، وذلك في 30 حلقة تجمع نخبة من الممثلين والنجوم منهم حمادة هلال، ولوسي، وعلا غانم، وياسر جلال، وريم البارودي، وإدوار، ومي سليم، ويوسف فوزي، وانتصار، وهبه مجدي، ومي القاضي، وأحمد عصام، وكريم أبو زيد، ومحمد عبد الحافظ، والقدير عبد الرحمن أبو زهرة.

يعد "ولي العهد" أول بطولة لحمادة هلال في الدراما، إثر سلسلة من البطولات السينمائية، وبعدما شارك قبل أكثر من 16 عامًا في الدراما الاجتماعية "بدارة".
وهو يجسّد فيه شخصية خالد، الأبن الوحيد لـ "أبو حطب" (عبد الرحمن أبو زهرة) الذي انتظر ولادته سنوات طويلة، وتزوّج من "جليلة" (لوسي)، لتنجب له الولد الموعود، بعدما فقد الأمل في أن يرزق بصبي من زوجته الأولى التي أنجبت له فتاتين.
ووضعت "جليلة" بعد فترة قصيرة من الزواج، ولي العهد خالد، وفتاتين أيضًا، ويحاول الشاب أن يحفظ العهد الذي قطعه لوالده، وهو أن يقوم بالاهتمام بشقيقاته إثر وفاته.
وينعكس اهتمامه المتزايد بهنّ إلى مشاكل مع زوجته "ندى" (مي سليم)، كما يحاول التصدي لأطماع عمّه الذي يسعى إلى الاستيلاء على الميراث.

 يُعرض مسلسل "ولي العهد" يوميًا من الأحد للجمعة على قناة " MBCمصر" الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويبدأ عرض مسلسل "ولي العهد"، الأحد 23 آب/أغسطس الساعة 9:00 مساءً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء عرض مسلسل  ولي العهد على أم بي سي مصر الأحد بدء عرض مسلسل  ولي العهد على أم بي سي مصر الأحد



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday