بعد نجاح تجربتها تستعد مجلةأموال الغد لبرنامج اقتصادي متكامل
آخر تحديث GMT 20:48:43
 فلسطين اليوم -

بعد نجاح تجربتها تستعد مجلة"أموال الغد" لبرنامج اقتصادي متكامل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعد نجاح تجربتها تستعد مجلة"أموال الغد" لبرنامج اقتصادي متكامل

مجلة أموال الغد
القاهرة- ناهد محمد


تستعد مجلة "أموال الغد" لإعداد برنامج اقتصادى متكامل، يظهر قريبًا على أحد القنوات الفضائية المتميزة، بعد نجاح تجربتها التلفزيونية على "النهار اليوم"، التى استمرت لمدة شهر قامت خلالها بإعداد برنامج "كل الزوايا"، الذى استهدف تسويق وتحليل أجندة مصر الاقتصادية قبيل انطلاق قمة آذار واستمر حتى نهاية الأسبوع الماضى.

وأعدّ فريق التحرير في مجلة "أموال الغد"، المحتوى التلفزيوني الاقتصادي لقناة "النهار اليوم" خلال هذه الفترة عبر البرنامج، فضلًا عن الإعداد للمحتوى وأيضا اللقاءات التى قامت بها القناة خلال التغطية المباشرة لها من شرم الشيخ لفعاليات القمة الاقتصادية، والتى استمرت لمدة أربعة أيام.

وجهزت المجلة أثناء التغطية المفتوحة للقناة من شرم الشيخ، عددًا من اللقاءات الهامة والحصرية للقناة، منها لقاء رئيس مجلس الوزراء وعدد كبير من الوزراء، فضلًا عن إجراء مقابلات تلفزيونية لكبار الشخصيات الإقتصادية العالمية والمحلية التى شاركت بالقمة.

وساهم ذلك فى إحداث تكامل اقتصادي قائم علي تبادل الخبرات والمصالح المشتركة التي تخدم جميع الأطراف، وبحث إمكانية علاج المشاكل وطرحها على طاولة الحكومة، وأيضا تسهيل دخول الاستثمارات للمساهمة في بناء اقتصاد قوي يحقق التنمية المستدامة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد نجاح تجربتها تستعد مجلةأموال الغد لبرنامج اقتصادي متكامل بعد نجاح تجربتها تستعد مجلةأموال الغد لبرنامج اقتصادي متكامل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday