حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في ألوان الطيف
آخر تحديث GMT 14:34:33
 فلسطين اليوم -

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

الفنانة حسناء سيف الدين
القاهرة - شيماء مكاوي

أبدت الفنانة حسناء سيف الدين سعادتها بطبيعة الشخصية التي تجسِّدها الآن في مسلسل "ألوان الطيف"؛ حيث تلعب للمرة الأولى شخصية بائعة شاي في إحدى الحارات الشعبية.

وأكدت حسناء أنَّ الشخصية جديدة لم تؤديها من قبل؛ فهي فتاة تدعى "نبوتة" ورغم فقرها إلا أنها تمتلك شخصية قوية، وفي الوقت ذاته هي "ضُرّة" عبير صبري  وتحدث بينهما العديد من المفارقات.

وأضافت: مسلسل "ألوان الطيف" من تأليف أحمد صبحي وبطولة لقاء الخميسي وعبير صبري وأميرة فتحي وأحمد وفيق وأخراج عبدالعزيز حشاد، وهو ينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة ومن المقرر عرضه خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

وتكمل حسناء: "انتهت أخيرًا من تصوير مسلسل "دوائر حب" إخراج إياد الخازور، ومن إنتاج قناة أبوظبي، وسوف يعرض أيضًا على قناة osn المشفرة، ويشارك في بطولته عدد من الفنانيين المصريين والعرب، مثل رجاء الجداوي وتارا عماد ومحمد نور، ومن البحرين شيماء سبت ومن الأردن منذر رياحنة وياسر المصري، وأقدم في المسلسل شخصية "سلمى" فتاة مصرية تعيش في أبوظبي وتعول والدتها المريضة وتعمل مديرة لمكتب أحد رجال الأعمال الكبار، وتشارك في مؤامرة لاحتياجها الشديد للمال، ولكن يحدث لها العديد من المفاجآت".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في ألوان الطيف حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في ألوان الطيف



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday