رانيا يوسف تنتهي من تصوير 85 من مسلسل أرض النعام
آخر تحديث GMT 09:53:56
 فلسطين اليوم -

رانيا يوسف تنتهي من تصوير 85% من مسلسل "أرض النعام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا يوسف تنتهي من تصوير 85% من مسلسل "أرض النعام"

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة - نسرين علاء الدين

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير 85% من دورها في مسلسل "أرض النعام"، حيث يتبقى لها 7 أيام وتنتهي تمامًا من تصوير العمل.
 
وتعمل رانيا حاليًا في التصوير في عدد من الأماكن، منها شقة في حدائق الأهرام، ويشاركها في بطولة المسلسل كلًا من "أحمد زاهر وزينة وأحمد فؤاد سليم وسوسن بدر ومحمد شاهين"، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج غادة سليم.

ويروي المسلسل بشكل سريع، ثلاث حكايات رئيسية: حلا (رانيا يوسف) التي تعاني من قسوة عمها الذي استولى على ميراثها دون وجه حق بعد وفاة والدها وتحاول أن تعرف مصير أمها التائهة، وكيتي (زينة) الفتاة اليتيمة التي تهيم على وجهها طيلة الوقت بين من تعرفهم، ويحيى (أحمد زاهر) الذي يعيش أزمة نفسية تجعله يتمنى الموت ويخاف من قدوم طفل من صلبه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تنتهي من تصوير 85 من مسلسل أرض النعام رانيا يوسف تنتهي من تصوير 85 من مسلسل أرض النعام



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday