فتنة زمانها ينتهي من تصوير مشاهده ولا إضراب للممثلين
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

"فتنة زمانها" ينتهي من تصوير مشاهده ولا إضراب للممثلين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتنة زمانها" ينتهي من تصوير مشاهده ولا إضراب للممثلين

فريق عمل مسلسل "فتنة زمانها"
القاهرة - محمود الرفاعي

نفت شركة "المهرة" المنتجة لمسلسل "فتنة زمانها"، بشكل قاطع أن يكون نجوم وممثلو المسلسل، أضربوا عن العمل قبل أسبوع، وجاءت المعطيات الجديدة لتؤكد أنّ الإضراب لم يحصل، بدليل مواصلة كل الممثلين للتصوير واقتراب عمليات التصوير من الانتهاء على نحو كامل في غضون أيام.

وأكد منتج العمل السيد عاصم العوا، في تصريحات صحافية، أنّ كل ما أشيع عن إضراب الممثلين، الأسبوع الماضي، عاري عن الصحة، مشددًا على أنّ الجميع حصلوا على أجورهم المتفق عليها، نافيًا علمه بالجهة التي أطلقت تلك الشائعة قبل أيام، والهدف من وراء ذلك، مؤكدًا أنّ فريق العمل حصل على يومي استراحة من التصوير، وتم على الفور استئناف التصوير بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أنّ أسبوعًا واحدًا يفصل الجميع عن نهاية التصوير.

وكان نجم العمل أحمد الأحمد نفى الأسبوع الماضي، في تصريحات صحافية، وقوع أية مشكلة بين الممثلين والجهة المنتجة، وأن الأمور على أفضل ما يرام وأنه مستمر في التصوير حتى المشهد الأخير من دون أي خلاف يذكر، كما أشيع، وأكد النجم المصري أحمد راتب، أحد نجوم العمل على كلام العوا، أنّ سير العمليات جار على قدم وساق، وأن الشركة التزمت مع الجميع بوعودها.

وأضاف راتب: "توقفنا يومين بالفعل كاستراحة وليس من قبيل الاعتراض على شيء، واليوم تجري الأمور على ما يرام"، وتابع، أنّ الحلقات الأولى من المسلسل تحولت للمونتاج للحاق بأول يوم من رمضان حيث سيكون العرض على شاشات عدة.
ويتم تصوير "فتنة زمانها"، في أبو ظبي ويعتبر أول مسلسل كوميدي عربي يتم تصويره في الإمارة، ويتناول حكاية عائلة سورية تلجأ إلى الإمارات وتسكن في منتجع يديره ابنها، ويشارك فيه نخبة من نجوم سورية ومصر والخليج ولبنان، وفي مقدمتهم: سامية جزائري وحسام تحسين بك وأحمد راتب ومديحة كنيفاتي ومحمد الأحمد وآخرون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتنة زمانها ينتهي من تصوير مشاهده ولا إضراب للممثلين فتنة زمانها ينتهي من تصوير مشاهده ولا إضراب للممثلين



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday