فردوس عبد الحميد مابين عملين
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

فردوس عبد الحميد مابين عملين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فردوس عبد الحميد مابين عملين

الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد
القاهرة - محمد عمار

تحل الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد ضيفة على الشاشة الصغيرة من خلال عملين: الأول مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان، والثاني ليالي الحلمية الجزء السادس، والذي تعود فيه لدور أنيسة الذي قدمته في الجزء الأول وحلت محلها الفنانة محسنه توفيق في الأجزاء المتتالية.

يذكر أن آخر ظهور لفردوس هو ظهورها في معرض القاهرة الدولي للكتاب والتي عقدت ندوة فيه تحدثت خلالها عن أحوال الفن، وتمنت العمل مع الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة الذي اكتشفها فنيًا ومد يد التعاون لها في بدايتها.

يشار إلى أن الفنانة فردوس عبدالحميد متزوجة من المخرج محمد فاضل، وقدمت العشرات من الأعمال التليفزيونية الناجحة والتي حازت من خلالها على مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين مثل: "زيزينيا - ليلة القبض على فاطمة - النوة - أنا وأنت وبابا في المشمش - مذكرات زوج – ميزو، وغيرها من الأعمال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فردوس عبد الحميد مابين عملين فردوس عبد الحميد مابين عملين



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday