محمد ناير يبرز لـفلسطين اليوم تفاصيل الحلقات الأولى منالقيصر ليوسف الشريف
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

محمد ناير يبرز لـ"فلسطين اليوم" تفاصيل الحلقات الأولى من"القيصر" ليوسف الشريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد ناير يبرز لـ"فلسطين اليوم" تفاصيل الحلقات الأولى من"القيصر" ليوسف الشريف

محمد ناير مؤلف مسلسل "القيصر"والفنان يوسف الشريف
القاهرة - إسلام خيري

أعلن محمد ناير مؤلف مسلسل "القيصر" في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" أنه تم الانتهاء من تصوير 50% من مجمل مشاهد المسلسل المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية نافيا" كل الأخبار التي يتم تداولها عبر المواقع الالكترونيه عن قيام يوسف الشريف ضمن السياق الدرامي لأحداث المسلسل بثلاث شخصيات مؤكدا أن هذه الأخبار غير صحيحة تماما.

وكشف ناير تفاصيل الحلقات الأولى من المسلسل ويقول : إن يوسف الشريف بطل العمل سيتم القبض عليه في قضية ما يتم الكشف عنها في أحداث المسلسل ويدخل على أثرها السجن خاصة أنه شخص مجهول الهوية بالنسبة للجهات الأمنية  كما تجسد الفنانة ريهام عبد الغفور ضمن السياق الدرامي لأحداث المسلسل شخصية صحفية وناشةه حقوقية اغلب شغلها في مجال الصحافة وجهات حقوق الإنسان كما انها شخصية مشهورة على مستوى التواصل الاجتماعي كما يجسد الفنان أحمد سعيد عبد الغني شخصية ضابط شرطة.

وأفاد أن الفنان يوسف الشريف يواصل تصوير المسلسل في مدينة السينما في الهرم خلال الفترة الحالية في حضور أبطال العمل مضيفا انه يعكف خلال الفترة الحالية على الانتهاء من الحلقة الأخيرة من المسلسل وهو من بطولة كل من يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسي ووليد صبري، وإخراج أحمد نادرجلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد ناير يبرز لـفلسطين اليوم تفاصيل الحلقات الأولى منالقيصر ليوسف الشريف محمد ناير يبرز لـفلسطين اليوم تفاصيل الحلقات الأولى منالقيصر ليوسف الشريف



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday