درة تعاتب ظافر العابدين في الحلقة الثانية من مسلسل الخروج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

درة تعاتب ظافر العابدين في الحلقة الثانية من مسلسل "الخروج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - درة تعاتب ظافر العابدين في الحلقة الثانية من مسلسل "الخروج"

مسلسل الخروج
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تشهد الحلقة الثانية من مسلسل "الخروج" تطورات كثيرة، حيث تعترف عزة التي تجسد دورها رانيا منصور بأنها التي قتلت عادل الذي يقودهم للعمل في الدعارة، وتحاول شقيقتها شهيرة التي تقدمها علا غانم افتداء عزة وتعترف بأنها التي قتلته إلا أن أحمد جمال سعيد المتواجد معهما في الشقة أصر على إبلاغ الشرطة بحدوث جريمة قتل فتضربه شهيرة على رأسه، ويتم إخفاء الجثتين عندما وصلت الشرطة للتفتيش.

ويحاول أحمد راتب إقناع ابنه، الظابط عمر "ظافر العابدين"، بالتراجع عن الاستقالة ليتم الكشف عن سبب تقدمه باستقالته، لأنه تورط خسائر أثناء عمله في بعض القضايا، ويشعر بالذنب رغم تبرئة المحكمة له ويلتقي عمر بالمحامية ليلى "درة" في إحدى الكافيهات، ويذكر مواقف حدثت بينهما في قضايا إقامتها المحامية ضده وخسرتها، لتقدم عليه في الكافية وتقدم له التهنئة على بالبراءة بنبرة عتاب، ليحاول عمر تجميل صورته عندها وفي هذا الوقت تظهر كاميرا يحملها شخص مجهول ويلتقطهما بعض الصور سويًا، لتذهب ليلى إلى منزلها وتجد صورة منهم في غرفة نومها.

وطبيب المشرحة يبلغ عمر بأنه وجد ورقة بها رقم تليفون في فم الجثة التي وجودوها أمس في قاعة الفن التشكيلي، وبعد ذلك يتم الكشف عن الرقم ليكون خاص بـ "ليلى"، كما يكتشف ناصر أن رقم السيارة الذي وجوده أمس خاص بصحافية تدعى جيهان محمود، ويذهبان لها في الجريدة أن كانت غادرت المكان، ويقتحم مجهول سيارتها ويهددها، إلى أن يحضر عمر وناصر ويجدان سي دي في السيارة تركة المجهول، وعند تشغيلة يجدون بها رسالة من مرتكب جريمتي القتل وتقول الرسالة أن الجثتين الموجودتين لديهما مجرد بداية. مسلسل "الخروج" بطولة ظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائي، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد علي، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، ويتم عرضه على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تعاتب ظافر العابدين في الحلقة الثانية من مسلسل الخروج درة تعاتب ظافر العابدين في الحلقة الثانية من مسلسل الخروج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday