تطورات مهمة في قضية شريف مختار رابع حلقات الميزان
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

تطورات مهمة في قضية شريف مختار رابع حلقات "الميزان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطورات مهمة في قضية شريف مختار رابع حلقات "الميزان"

مسلسل "الميزان"
القاهرة - شيماء مكاوي

تتوالى الأحداث فى الحلقة الرابعة من مسلسل "الميزان"، والذى يعرض على قناة ontv، حيث يعترف عمرو "أحمد فهمي"، لصاحب القناة "صبري فواز"، أنه لم يستطع السيطرة على نهى "غادة عادل" خلال الحلقة وأنها محامية ذكية ومن الممكن أن تحصل على حكم مخفف في قضية شريف مختار "أشرف زكي".

 أما نهى فتطلب المساعدة من محسن "محمد فراج"، لتجد سارق مسدس شريف مختار، وهو من أحد الأدلة المهمة بالقضية، وفي اليوم التالي تحضر جلستها الأولى بالقضية وتأخذ ملاحظة على تقرير الطب الشرعي تساعدها بالقضية، كما تأخذ ملاحظة أخرى على الضابط الذي ألقى القبض شريف مختار، في استراحة الجلسة يخبر محسن نهى أنه لم يستطع أن يجد سارق المسدس وهذا ما يجعلها تغير خطتها فى الدفاع، واستطاعت من خلال ذلك تأجيل جلسة النطق بالحكم، لكن محسن اخبرها بمعلومة أخرى قد تفيدها وهي أن دينا زوجة شريف ختار كانت تذهب إلى دار مسنين وظل هناك لفترات طويلة، فتذهب نهى إلى دار المسنين وتكتشف أن دينا كانت تزور هناك رجل يدعى عارف تعتبره مثل والدها، وعندما قابلت نهى عارف، أكد لها أن دينا هي من سرقت المسدس لتعطيه لسيدة منجمة أخبرتها بأنها "معمولها عمل"، هي وزوجها، لابد أن تحضر شيئا من طرف زوجها، فأعطتها المسدس.

مسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمي وناهد السباعي وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدي ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى. وتدور أحداثه في إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وطرق للمراوغة فى القضايا المختلفة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطورات مهمة في قضية شريف مختار رابع حلقات الميزان تطورات مهمة في قضية شريف مختار رابع حلقات الميزان



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday