ذا فويس كيدز يواصل مشوار النجاح واستقطاب النسبة الأكبر من المشاهدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ذا فويس كيدز" يواصل مشوار النجاح واستقطاب النسبة الأكبر من المشاهدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ذا فويس كيدز" يواصل مشوار النجاح واستقطاب النسبة الأكبر من المشاهدة

كاظم الساهر
بيروت - فلسطين اليوم

طالب كاظم الساهر، مع بداية الحلقة الخامسة، من برنامج  ذا فويس كيدز، بالاستثمار في الأطفال ومواهبهم الفنية، فيما تحدّثت نانسي عن تجربتها الشخصية، مؤكّدة أنها عندما تلمس موهبة معيّنة عند أولادها، فهي ستشجعهم، فيما تذكّر تامر حسني والدته ليقول أنه وصل إلى ما وصل إليه بسبب تشجيعها له ودعمها، مشدّداً على دور الأهل في توجيه أولادهم بالطريقة الصحيحة نحو الغناء والموسيقى.

وأول المشتركين الذين وقفوا على المسرح، كان عاشق اللغة العربية وآلة العود كمي عز الدين (13 عاماً) من سورية، الذي تحدّث عن كيفية تعلّمه العزف وتعلّقه بالغناء، وغنّى "قتلوني عيونا السود" للراحل وديع الصافي، فاستدارت له نانسي وتبعها تامر وكاظم، وتوجّهت نانسي إلى الطفل بالقول: "أنا وأنت حب من النظرة الأولى" في خطوة استباقية تجعله يختار الانضمام إلى فريقها.

فيما أثنى كاظم على عزفه العود على المسرح، وعلّق تامر بالقول: "أنت مشروع نجم كبير"، واختار كمي الانضمام إلى فريق نانسي. وأدّى إيلي عاد من لبنان أغنية Windmills of Your Mind لبيتوتا كلارك، لكن لم يستدر له أي مدرّب ولم يحالفه الحظ في إكمال المشوار في البرنامج.

أما الموهبة التالية، فكانت نينار دلال من سورية (12 عاماً)، التي غنّت "جاري يا حمودة"، وقالت أنها تنتمي لما يُعرف في منطقتهم بـ "بيت الفن". وأثنى المدرّبون على أدائها في وقت استدار لها تامر وضمّها إلى فريقه، مبدياً إعجابه بعزفها على آلة الكمان على المسرح. بعدها، تحدّث محمد أسامة من مصر (12 عاماً) عن عشقه للرياضة وتخصيصه وقتاً كبيراً لها في يومياته، آملاً بأن تنال موهبة الغناء لديه رضى المدرّبين، وغنّى “أعز الحبايب” لصابر الرباعي فاختاره تامر، وتوجه إليه بالقول: "أنت عبقري ولديك عرباً جميلة"، تعبيراً عن إعجابه الكبير بصوته وأدائه. أما أبي الفارس من سورية (9 سنوات)، فغنّى "شيل عيونك عني" لنانسي عجرم، وتمنّى أن تستدير له لينضم إلى فريقها. وبالفعل لم يتردد في اختيارها رغم استدارة تامر بكرسيه له. وأثنت نانسي على شخصيته القوية الظاهرة على المسرح وعلى ثقته بنفسه.

وفي وقت يتضاءل عدد المقاعد الشاغرة، لم تتمكّن نانسي من منع نفسها بأن تستدير للطفل السوري يائيل قاسم الذي غنّى “كده يا قلبي” لشيرين عبد الوهاب، علماً بأن كاظم استدار له أيضاً، لكنه اختار نانسي. وتمكّنت هنا عمرو من مصر بأن تجعل كاظم يستدير لها في اللحظة الأخيرة حين غنت “The Climb” لميلي سيروس، وأبدى إعجابه بأسلوب غنائها الاستثنائي.

 أما سيف بو حمدان من لبنان، فغنّى “على بالي” لآدم، وضمّه كاظم لفريقه، مثنياً على قدرته في التحكُّم في عربه الصوتية. وخرجت مريم رياض الآتية من مصر خالية الوفاض، إذ لم يستدر لها أي من المدرّبين، إثر غنائها “ليالينا” لوردة الجزائرية. أما محمد الخشاب، فكان مذهلاً بغنائه ” خفيف الروح” لسيد درويش، واستدار له المدرّبون الثلاثة فانضم إلى فريق تامر، الذي أثنى على اختياره موشحاً صعباً لسيد درويش، وأشاد كاظم بثقة الطفل الواضحة بنفسه، فيما أسفت نانسي على عدم قدرتها من الآن فصاعداً على الالتفاف للمواهب التي تعجبها، بعدما ضمّت إلى فريقها 14 مشتركاً وتبقى لها موهبة واحدة شاغرة فقط للحلقة المقبلة. ومع انتهاء هذه الحلقة، يكون تامر قد ضم إلى فريقه كل من محمد الخشاب، ومحمد أسامة ونينار دلا؛ فيما ضمّت نانسي كل من كمي عز الدين، ويائيل قاسم، وأبي الفارس؛ بينما اكتفى كاظم بهنا عمرو وسيف بو حمدان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذا فويس كيدز يواصل مشوار النجاح واستقطاب النسبة الأكبر من المشاهدة ذا فويس كيدز يواصل مشوار النجاح واستقطاب النسبة الأكبر من المشاهدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday