وفاة والدة  طارق رمضان يشغل أحداث الحلقة  العاشرة من أفراح القبة
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

وفاة والدة طارق رمضان يشغل أحداث الحلقة العاشرة من "أفراح القبة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاة والدة  طارق رمضان يشغل أحداث الحلقة  العاشرة من "أفراح القبة"

الفنان الأردني إياد نصار
القاهرة - شيماء مكاوي

ركزت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "أفراح القبة" على علاقة طارق رمضان "إياد نصار"، بـسرحان الهلالى "جمال سليمان"، وكيف كانا صديقان فى مرحلة الشباب، والمراهقة، وكيف كان حلمهما التمثيل، ورغم تفوق طارق رمضان فى التمثيل إلا أن أصبح ممثل أدوار ثانية فيما أصبح سرحان مديرًا للفرقة.

بدأت أحداث الحلقة من جنازة تحية عبده "منى زكي"، حيث استقل طارق رمضان سيارة سرحان الهلالي، وتوجها إلى المسرح، وأخذ يشربان حتى انتابتهما حالة من السكر،  واسترجع الثنائى أيام شبابهما، ووقفا على خشبة المسرح، ومثلا مسرحية "هاملت" لشكسبير، لنجد أن طارق متفوق على سرحان، ويتذكر طارق وفاة والدته وهو فى سن صغيرة، وربط ذلك بوفاة حبيبته تحية، حيث فسر ذهابه للمشرحه لرؤية تحيه، بعد موتها، خوفًا على مصيره بعد وفاة أمه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة والدة  طارق رمضان يشغل أحداث الحلقة  العاشرة من أفراح القبة وفاة والدة  طارق رمضان يشغل أحداث الحلقة  العاشرة من أفراح القبة



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday