أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "النهاية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "النهاية"

الفنان يوسف الشريف
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة التاسعة:

- يعود زين إلى مطعم الواحة ويسأل عن النادل الذي اختفى، ويخبره مدير المطعم أن النادل تم ترحيله من الواحة في الصباح بعد اتهامه بالسرقة، ثم يحضر شاكر ليطلب من زين الانضمام إلى طاولته التي تضم سليمة ومجيد وباقي موظفين معمل الطاقة، لكنه يرفض في صمت ويعود إلى غرفته.

- يغادر مسئول الأمن مكتبه بعد جمع متعلقاته ويخبر مؤنس أنه ذاهب لبضعة أيام، ثم يمنحه 2% من قيمة بيع المخزون الذي سرقه من البرج الشمالي بموافقة رضوى، وهو ما يغضب مؤنس كون حصته ضئيلة.

- يستوجب مؤنس؛ زينة عن مكان وجود النسخة الأصلية من وعي زين، لكنها تنكر معرفتها بمكانها أو كيف استخدمتها صباح، وتعترف له أن عزيز هو من يمتلك الإجابات.
- يصل عزيز مع سعادة إلى مخبأ جديد يستخدم فيه أساليب تكنولوجية قديمة تعتمد على البنزين كمصدر للطاقة، وهو مكان بعيد عن أعين مؤنس ورجاله، الذين اقتحموا محل عزيز بحثًا عن أي آثر يقودهم إليه، بينما يقف أحد رجال مراد المحروقي يرصد تحركات عزيز في مخبأه الجديد.

- يكتشف مؤنس وجود جهاز تزوير بطاقات هوية قديمة، وصور فوتوغرافية تحمل صورة عزيز، وهو ما يثير اندهاشه لأن تلك التقنيات يعود عمرها إلى أكثر من 50 سنة، ويكلف معاونه بالبحث عن أرشيف عزيز القديم ومحاولة الوصول إلى حقيقته.
- يقرر عزيز ضرورة الوصول إلى زين وتعطيله قبل أن يتحول إلى سلاح آلي فتاك، ويخرج مع سعادة في سيارته متجهين إلى مكان زين الذي يرصدوه عبر اختراق شبكة أمن إينرجي كو.

- يجوب الأطفال الأيتام الأربعة شوارع القدس بحثًا عن مكان للعمل، وهناك يقابلوا زين واقفًا على الجسر في انتظار وصول صباح، لكنه لا يتعرف إليهم، ويقنعه الأطفال أنه فاقد للذاكرة وأنه من الممكن أن يتم علاجه في شركة إينرجي كو، ويبدأوا البحث معه عن مقر الشركة.

- يصل عزيز وسعادة إلى مقر إينرجي كو في لحظة وصول زين مع الأطفال، وينزل سعادة متجها ناحيته لتعطيل الإنسان الآلى واصطحابه معه إلى السيارة، لكن رجال الأمن يصلوا ويبدأوا في إطلاق الرصاص، وهو ما يدفع سعادة إلى الهرب مع عزيز والأطفال إلى الجري بعيدًا ظنًا منهم أن رجال الأمن أتوا للقبض عليهم، لكن رجال الأمن يصطحبون زين إلى مقر الشركة.
- يعود عزيز إلى مخبأه ويطمئن على إصابة سعادة، ثم يخرج سلاح من مخبأه ويخرج في مشوار لم يفصح عنه لسعادة الباقي في المخبأ للحصول على الراحة.

- يبدأ المهندس ربيع تجهيز جلسة الحصول على نسخة جديدة من ملف وعي زين، ويتلقى مكالمة من المهندس غفران يطلب منه اختصار مدة الحصول على النسخة إلى يوم بدلا من الانتظار لمدة أسبوع، لكن ربيع يبلغه أن ذلك قد يضر بسلامة زين العقلية، فيخبره غفران أن الأمر لا يهمه طالما امتلك نسخة وعيه التي تضم تفاصيل اختراعه.

- يكتشف مؤنس معلومات صادمة عن عزيز الذي هرب من القاهرة عقب ارتكابه جريمة قتل قبل 70 سنة، ويطلب من رجاله سرعة الوصول إليه، وهو ما يشير إلى أنه قد يكون إنسان آلي.

- يصل عزيز إلى مقر شركة إينرجي كو وهو يحمل سلاحه ويستعد لدخول الشركة وخوض معركته لتحرير زين.
المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، سهر الصايغ، باسم مغنيه، محمود الليثي، وياسمين علي.

قد يهمك أيضا : 

زين الأصلي يبقى في الواحة والمزيف يحل مكانه خلال الحلقة 5 من "النهاية"

   يوسف الشريف يكتشف خدعة الواحة ويخطط للهروب في "النهاية"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday