ضباط الشرطة يفرضون سطوتهم على دراما رمضان
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

"ضباط الشرطة" يفرضون سطوتهم على دراما رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ضباط الشرطة" يفرضون سطوتهم على دراما رمضان

تظهر شخصية الضابط في العديد من المسلسلات
القاهرة - فلسطين اليوم

تهتم دراما رمضان المقبل اهتماما خاصا بمهنة ضابط الشرطة، حيث تظهر شخصية الضابط في العديد من المسلسلات منها "7 أرواح" و"شهادة ميلاد" و"جراند اوتيل".
يأتي على رأس القائمة خالد النبوي الذي يجسد في مسلسل "7 أرواح" دور ضابط يقف ضد الأعمال غير الشرعية التي يقوم بها ضابط آخر فاسد يسعى خلف أغراضه الدنيئة.

ويعيد مسلسل (7 أرواح) خالد النبوي لأعمال الأكشن والإثارة حيث يظهر النبوي ضمن أحداث العمل في شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه في قتل امرأة، وبعد أن تحول أوراقه لفضيلة المفتي، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته ويسوي معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعي، وأثناء عودته للمنزل،يستقبل مكالمة هاتفية، تغير مجرى حياته، حيث تخطره سيدة مجهولة بأنها لاتزال على قيد الحياة، وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها في مطاردة مستمرة مع أتباع هذا الرجل.
يشارك في بطولة المسلسل خالد النبوي وإياد نصار ورانيا يوسف ورانيا منصوروريهام حجاج ووليد فواز وعبدالله مشرف، وإخراج طارق رفعت.

الفنان طارق لطفي
ويجسد الفنان طارق لطفي في مسلسل "شهادة ميلاد" المقرر عرضه في رمضان المقبل دور ضابط شرطة يتمتع بالكفاءة يصاب بالسرطان نتيجة مشكلة كبيرة تعرض لها، وهو ما يجعله يخسر من وزنه نحو 16 كيلو جراما.
وتدور أحداث المسلسل في جو من الإثارة والأكشن حول ضابط شرطة يتمتع بالكفاءة يجسده طارق لطفى ويدعى على إبراهيم، يتم طرده من الخدمة بعد اكتشاف أوراق مزورة في مكتبه، ويكتشف بعد ذلك أن والده بعد وفاته كان إمبراطورا للفساد، ويحاول التعامل مع هذا الفساد ويدخل في صراعات عديدة ليتضح في النهاية أن ما حدث كان تدبيرا للإيقاع برجال تاجر السلاح.

وانتهى المخرج أحمد مدحت من تصوير 50% من مشاهد المسلسل، ومن المنتظر أن يسافر فريق العمل نهاية الشهر الحالى إلى الإسكندرية، لتصوير بعض المشاهد هناك قبل أن ينتقلوا للتصوير في لبنان بداية الشهر المقبل، ويمتد التصوير خارج مصر 10 أيام قبل العودة للقاهرة مرةً أخرى.
يشارك في بطولة "شهادة ميلاد"إنجى المقدم، وصلاح عبد الله، وعائشة بن أحمد، دارين حمزة وزكي فطين، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت.

الفنان أحمد داود
كما يجسد الفنان أحمد داود في مسلسل "جراند أوتيل"، دور "مراد بيه"، وهو ضابط شرطة يتعامل بذكاء شديد في العديد من القضايا التي يتناولها من خلال عمله.
وتدور أحداث المسلسل في عام 1950، حول شخص يدعى "على" يكتشف فجأة اختفاء شقيقته التي تعمل في أحد الفنادق في ظروف غامضة، ويبدأ في رحلة البحث عنها.
مسلسل "جراند أوتيل"بطولة النجم عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمينة خليل، وشيرين، ورجاء الجداوى، ومحمود البزاوى، وندى موسى، وأونشكا، وعدد من النجوم الشباب ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضباط الشرطة يفرضون سطوتهم على دراما رمضان ضباط الشرطة يفرضون سطوتهم على دراما رمضان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday