مفارقات طريفة لدنيا سمير غانم في مسلسل لهفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مفارقات طريفة لدنيا سمير غانم في مسلسل "لهفة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفارقات طريفة لدنيا سمير غانم في مسلسل "لهفة"

دنيا سمير غانم
القاهرة - شيماء مكاوي

وصلت دنيا سمير غانم إلى البطولة الأولى من خلال الحلقات الكوميدية المنفصلة المتصلة "لهفة"، وذلك عن فكرة وضعتها بنفسها، وتولّى كتابتها مصطفى عمر، وأخرجها معتز التوني، وتعرضها MBC مصر يوميا.

يشارك في بطولة الحلقات والد دنيا النجم الكبير سمير غانم، الذي أسهم عبر مشواره العريض في إطلاق عدد من النجوم، من خلال أفلامه ومسلسلاته. ويطل في العمل أيضا سامي مغاوري، وهناء الشوربجي، ورجاء الجداوي، وعلي ربيع، ومعاذ نبيل، وأشرف طلبة وغيرهم. وتحفل الحلقات بمواقف كوميدية طريفة متعدّدة، وتدور القصة حول فتاة طموحة تُدعى "لهفة"، ترغب طيلة الوقت في العمل في مجال التمثيل والإعلام والغناء، وتظن أنها فنانة شاملة وموهوبة، وهي تحاول الاعتماد على خالها - الذي يعمل على تأمين "الكومبارس" والممثلين الثانويين في المسلسلات والأفلام - كي يساعدها في تحقيق ما تصبو إليه. لكن لن تكتفي "لهفة" بأن تكون مجرّد "كومبارس" - كما هو حال والدها "الحلواني" – بل تعتقد أنها جاهزة للبطولة المطلقة. وفي إطار محاولاتها المستمرّة لتحقيق أهدافها تصطدم الفتاة الطموحة والحالمة بالكثير من المفاجآت والمفارقات الطريفة، فحينا تختطف من أحد الموالد الشعبية، ومرّة أُخرى تُطرَد من إحدى قنوات المسابقات والألعاب، وتَدَّعي مرّة ثالثة أنها البطلة المطلقة إلى جانب أحد كبار النجوم.

يعتمد مسلسل "لهفة" على مشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين والنجوم والإعلاميين والمغنين، كضيوف شرف، أبرزهم: نبيلة عبيد، وسماح أنور، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وإسعاد يونس، وأشرف عبد الباقي، وميساء مغربي، ومحمود الجندي، وإيمي سمير غانم، وحسن الرداد، ومحمد إمام، ومحمد رمضان، ومظهر أبو النجا، ويسرا اللوزي، ونشوى مصطفى، وعبد الله مشرف، وعهدي صادق، وليلى عز العرب، وإيمان السيد، ورمزي لينر، وبمشاركة محمود العسيلي، ومحمد حماقي، وعمرو الليثي، وسيد أبو حفيظة.

يُعرض المسلسل الكوميدي "لهفة " على MBC مصر، يوميا من الأحد للخميس الساعة 6:00 مساءً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفارقات طريفة لدنيا سمير غانم في مسلسل لهفة مفارقات طريفة لدنيا سمير غانم في مسلسل لهفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday