تمرد شيرين عبدالوهاب في طريقي على mbc مصر 2
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمرد شيرين عبدالوهاب في "طريقي" على MBC مصر 2

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمرد شيرين عبدالوهاب في "طريقي" على MBC مصر 2

الفنانة شيرين عبدالوهاب
القاهرة / شيماء مكاوي

 "دليلة" هي شابّة عاشقة للغناء ومولعة بالفن، تواجه عائلتها وترفض الانصياع لأوامر والدتها التي تحاول – عبثاً- منع ابنتها من الانخراط في عالم الفن، كونها تنتمي إلى أسرة محافظة، تعد وجهاء البلد.
 
غير أن موهبة الشابة "دليلة" الساعية للاحتراف، تجعلها تتمرّد على واقعها وترسم طريقها الخاص، ضمن أحداث الدراما الاجتماعية "طريقي"، من كتابة تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.
 
يُعد العمل أولى البطولات الدرامية للنجمة شيرين عبد الوهاب، وقد لاقى استحسانًا جماهيريًا، وأثنى النقّاد على أداء شيرين، بعد سنوات من مشاركتها في بطولة فيلم "ميدو مشاكل".
 
يجمع "طريقي" إلى شيرين عبد الوهاب، كل من باسل خيّاط، وأحمد فهمي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وندى موسى وياسمين صبري، وتميم عبده، وبمشاركة محمود الجندي، وسوسن بدر، وسلوى محمد علي، وميس حمدان وغيرهم.
 
تدور أحداث المسلسل حول شابة موهوبة تُدعى "دليلة"، تكافح للصعود من الصفر حتى تصل إلى النجومية، فتواجه عقبات متعدّدة على الصعيد المهني والشخصي، منذ أن كانت فتاة تعيش في كنف عائلتها في إحدى القرى الريفية وتسكن في سرايا بين الفلاحين حيث كان والدها من أعيان البلد.
 
 تعاني "دليلة" باستمرار من القهر والظلم من قِبل والدتها التي تمنعها التقاليد العائلية فكرة تقبل ابنتها تعمل في مجال الفن وترفض أن تفكر باحتراف الغناء، وفيما يساعدها شقيقها الأصغر ياسين (محمد عادل) ويتعاطف معها ويسهل لها الخروج من المنزل للمشاركة في بعض المسابقات الفنية، يرضخ شقيقها الأكبر سيد (محمد ممدوح) لأوامر والدته، بل يتمادى في أذية شقيقته، حتى ما بعد زواجها من المحامي الاستغلالي يحيى المنيسي (باسل خياط) - الذي يظهر بوجه ملائكي في عيون "دليلة" - قبل أن يكشّر عن أنيابه إثر زواجه بها ومنعها من دخول عالم الفن.
 
تلتقي قصة العمل مع مفاصل من الحياة الواقعية لشيرين، خصوصًا لجهة طموحها الفني منذ طفولتها ونجاحها في عالم الفن، وتصدّيها للعقبات حتى أضحت من أهم نجوم الأغنية في العالم العربي.
 
يُعرض مسلسل "طريقي" على " MBCمصر2" يوميًا من السبت للخميس الساعة 11:00 مساءً، ويبدأ عرضه الثلاثاء 5 نيسان/ أبريل 2016 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد شيرين عبدالوهاب في طريقي على mbc مصر 2 تمرد شيرين عبدالوهاب في طريقي على mbc مصر 2



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday