ماسبيرو يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

"ماسبيرو" يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماسبيرو" يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار

المطرب على الحجار
القاهرة - فلسطين اليوم

كشفت مصادر أن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون، يبحثان إصدار قرار بمنع عرض أي أغنيات أو حفلات خاصة بالمطرب على الحجار، وذلك بناء على الشكوى التي تقدم بها المخرج أحمد الشرقاوى، بعد أن رفض الحجار إدخال كاميرات التليفزيون المصرى لتغطية حفلته بمسرح دار أوبرا جامعة مصر.

وبدأت القصة عندما أرسلت جامعة مصر خطابا رسميا للتليفزيون المصرى، تطالبه ببث حفلة الفنان على الحجار على الهواء مباشرة، وبعد موافقة التليفزيون على النقل، أرسل المعدات والكاميرات وسيارة الإذاعة الخارجية والفنيين، وتكلف ذلك ما يقرب من ١٠٠ ألف جنيه، وتم تكليف المخرج أحمد الشرقاوى بإخراج الحفلة، وتم عرض بروموهات وتنويهات للحفلة على مدى ثلاثة أيام متتالية للإعلان عن عرضها على الهواء مباشرة على شاشة القناة الثانية. 

ويوم الحفل وصل فريق عمل التليفزيون، وبدءوا في تجهيز المسرح ووضع الكاميرات وسيارة الإذاعة الخارجية بالاتفاق مع منظمى الحفلة، إلا أن الفنان على الحجار فور مشاهدته سيارة الإذاعة الخارجية، أبدى غضبه ورفض دخول كاميرات التليفزيون المصرى، وهدد بالانسحاب في حال دخول الكاميرات، وحاولت مديرة المسرح إقناعه، إلا أنه تمسك برأيه ورفض دخول الكاميرات، ليتورط بذلك فريق العمل في ساعات الهواء، التي أعلن من خلال التنويهات عن بث الحفلة في موعدها.

كما حاول أمين أبوالهدى مدير عام الموسيقى والغناء بقطاع التليفزيون، إقناع الحجار بنقل الحفلة، خاصة أن هناك خطابات رسمية واتفاقا مسبقا مع المنظمين، إلا أن الحجار رفض وهدد بعدم الغناء والانسحاب من الحفلة، وهو ما جعل المخرج أحمد الشرقاوى يبلغ رئيس التليفزيون بالواقعة وقرر إلغاء التصوير ووحدات البث والمولد الكهربائى، وأبلغ إدارة الإعداد والتنفيذ بمحاولة حل الأزمة وبث مواد أرشيفية في توقيت الحفلة. 

و المخرج حرر مذكرة رسمية بالواقعة وسلمها إلى رئيس التليفزيون ورئيس الاتحاد، وبناء عليها أصدرا تعليمات بمنع التعامل مع الحجار وعدم عرض أي أعمال من أعماله على شاشة التليفزيون المصرى، لحين اتخاذ قرار رسمى من لجنة القيادات، وأكدت المصادر أن هناك نية لدى قيادات ماسبيرو باتخاذ قرار بمنع التعامل مع الحجار، ومنع عرض أعماله في جميع القنوات التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقال المخرج أحمد الشرقاوى، إنه فوجئ بموقف الحجار، وحاول إقناعه إلا أنه أهان التليفزيون المصرى ورفض التعامل معه، في حين أنه قبل وجود قنوات خاصة أخرى وسجل معها.

وأكدت مصادر، أن سبب رفض الحجار عرض الحفلة على شاشة التليفزيون المصرى، يرجع إلى مفاوضات سابقة بين الحجار وماسبيرو على تقديم برنامج رمضانى على شاشة إحدى القنوات التابعة للاتحاد، إلا أن هذه المفاوضات توقفت بسبب المغالاة في أجره وعدم وجود ميزانيات كافية لإنتاج البرنامج، خاصة أنه لم يضمن للتليفزيون تحقيق عائد إعلانى يغطى تكلفة البرنامج الإنتاجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماسبيرو يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار ماسبيرو يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

مونيكا بيلوتشي متألقة في مسرح "هارموني غولد"

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

95 مليون وجبة للحجاج في الـ 5 أيام الماضية

GMT 06:52 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أبطال الكبريت الأحمر يكشفون أحداث مرعبة في كواليس المسلسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday