نعم، أنا مشهور يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"نعم، أنا مشهور" يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نعم، أنا مشهور" يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي

النجم الأرجنتيني "ميسي"
القاهرة - شيماء مكاوي

تنفرد قناة "أم.بي.سي" مصر بأول حوار مع ساحر الكرة النجم الأرجنتيني "ميسي" في برنامج "نعم، أنا مشهور"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي السبت في الثامنة مساءً.

ويكشف نجم الكرة العالمي ميسي، خلال الحلقة التي تم تسجيلها في نادي برشلونة في إسبانيا، عن الكثير من كواليس وأسرار يُعلنها للمرة الأولى عن حياته، ويجيب على سؤال هل تغيرت شخصيته بعد الشهرة العالمية التي نالها وما هي خططه وأحلامه للمستقبل، ويتحدث  ميسي خلال الحلقة باللغة العربية.

ويستضيف البرنامج خلال حلقاته الأسبوعية المقبلة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم، ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلاً عن محمد صلاح النجم المصري المُحترف في نادي روما الإيطالي، ومن نجوم الرياضة العالميين أيضًا، جيرارد بيكيه لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي.

ويحاور البرنامج أيضًا النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا، وكان قد استضاف في حلقاته الأولى الزعيم عادل إمام.

ويُعرض البرنامج على "أم.بي.سي" مصر، كل يوم سبت في تمام الساعة 8:00 مساءً، و تُعرض هذه الحلقة السبت 26 آذار/مارس 2016 الساعة 8:00 مساءً.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعم، أنا مشهور يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي نعم، أنا مشهور يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday