معايعة تطلع جوليا على أوضاع السياحة في فلسطين
آخر تحديث GMT 21:36:28
 فلسطين اليوم -

"معايعة" تطلع "جوليا" على أوضاع السياحة في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "معايعة" تطلع "جوليا" على أوضاع السياحة في فلسطين

رولا معايعة
بيت لحم - فلسطين اليوم

أطلعت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، رئيس سلطة السياحة في مالطا جافن جوليا، على الأوضاع السياحية في فلسطين .

جاء هذا على هامش انعقاد أعمال اللجنة الحكومية الفلسطينية- المالطية المشتركة المنعقد حاليا في العاصمة المالطية فاليتا، بحضور وكيل وزارة السياحة المالطي اندريه زاميت، ومدير مكتب وزيرة السياحة والآثار جريس قمصية.

ووضعت معايعة الجانب المالطي بصورة آخر التطورات على صعيد القطاع السياحي الفلسطيني من مشاريع ونشاطات وبرامج ترويجية من شأنها رفع أعداد السياح القادمين لفلسطين وأعداد السياح المقيمين في الفنادق الفلسطينية، وما لذلك من أثر في تطوير مصدر من مصادر الدخل القومي الفلسطيني.

وتطرقت للحديث عن آخر التطورات الجارية لعقد المؤتمر الدولي للسياحة الدينية في فلسطين منتصف شهر حزيران المقبل، مؤكدة ضرورة مشاركة جمهورية مالطا في هذا المحفل الدولي الكبير .

هذا وتباحث الجانبان حول كيفية تطوير سبل التعاون المشترك من خلال تشجيع السياحة البينية وتبادل الخبرات في مجال الترويج السياحي، علاوة على تطوير القطاع السياحي وتنظيم العلاقة مع القطاع السياحي الخاص .

كما التقت وزيرة السياحة والآثار برئيس جامعة مالطا البروفيسور جوانيتو كاميلري، الذي ابدى استعداده الكامل للتعاون مع الجانب الفلسطيني في مجال تبادل الخبرات، وفي طرق وأساليب حفظ التراث الثقافي وترميم المواقع الأثرية، مشيرا لاستعداد مالطا لزيادة عدد البعثات الدراسية المقدمة لدولة فلسطين، خاصة في مجال السياحة وترميم مواقع التراث الثقافي.

يشار إلى أن زيارة الوزيرة معايعة إلى جمهورية مالطا جاءت ضمن وفد اللجنة الفلسطينية- المالطية المشتركة برئاسة وزيري الخارجية لكلا البلدين: رياض المالكي، وجورج فيلا، حيث تتم أعمال اللجنة المشتركة تنفيذا للإعلان المشترك الذي صدر عن الجانبين في تشرين الأول 2014. حيث عقد ممثلو الوزارات المختلفة اجتماعات منفصلة مع نظرائهم المالطيين، بحثوا فيها سبل التعاون المشتركة في مجالات عدة، وتم الاتفاق على عدد من المشاريع المشتركة التي تساعد ابناء الشعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معايعة تطلع جوليا على أوضاع السياحة في فلسطين معايعة تطلع جوليا على أوضاع السياحة في فلسطين



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday