الجبهة الديمقراطية تدعو القيادة للرد على غرينبلات بتطبيق قرارات الوطني
آخر تحديث GMT 04:24:53
 فلسطين اليوم -

الجبهة الديمقراطية تدعو القيادة للرد على غرينبلات بتطبيق قرارات الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجبهة الديمقراطية تدعو القيادة للرد على غرينبلات بتطبيق قرارات الوطني

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
رام الله - فلسطين اليوم

سخرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من تصريحات مبعوث الرئيس ترامب إلى المنطقة، الدبلوماسي الأميركي جيسون غرينبلات، والتي حملت وعوداً للشعب الفلسطيني بأن صفقة ترامب تحمل له مفاجآت ومكاسب، وقالت إن هذه الوعود هي أكاذيب وقحة، تكشف عمق كذبها السياسات العملية والميدانية التي تتبعها إداراته، إن كان بشأن القدس، أو قضية اللاجئين وحق العودة ومصير وكالة الغوث، أو دعم الإستيطان وتوسيعه، أو ضم الجولان لإسرائيل، أو فرض الحصار على السلطة الفلسطينية وشعبها، أو إغلاق مكتب م.ت.ف في واشنطن، أو في الضغط على الأنظمة العربية للإنفتاح على إسرائيل وتطبيع العلاقات معها.

ودعت الجبهة غرينبلات للتوقف عن عرض بضاعته الفاسدة على الشعب الفلسطيني الذي خبر السياسة الأميركية على مدى عشرات السنوات، وأدرك عمق الإنقلاب الأميركي على يد صفقة ترامب، وبهدف واضح، وهو تصفية المسألة والحقوق الوطنية الفلسطينية.

وقالت الجبهة إن شعبنا يقابل وعود غرينبلات الاقتصادية والمالية بسخرية عميقة، فهو ليس أول مسؤول أميركي يقدم مليارات الدولارات مقابل التخلي عن حقوقنا الوطنية المشروعة، في العودة وتقرير المصير والاستقلال والسيادة، مشيرة انه سبق وأن قدمت العديد من هذه المشاريع لكنها رفضت لأن فلسطين ليست عقاراً للبيع، بل هي وطن لشعبها الذي لن يتخلى عنها مهما عنت التضحيات.

وختمت الجبهة بدعوة السلطة والقيادة الرسمية واللجنة التنفيذية في م.ت.ف، للرد على تصريحات غرينبلات بتنفيذ قرارات المجلس الوطني في تحديد العلاقة مع دول الاحتلال، ونقل القضية والحقوق الوطنية إلى الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية، ووضع حد لسياسة المراوحة والإنتظار في الميدان، في الوقت الذي يعمل فيه التحالف الأميركي - الإسرائيلي على بناء الوقائع الميدانية على الأرض، في تطبيق صفقة ترامب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبهة الديمقراطية تدعو القيادة للرد على غرينبلات بتطبيق قرارات الوطني الجبهة الديمقراطية تدعو القيادة للرد على غرينبلات بتطبيق قرارات الوطني



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday