السيسي يفتتح النصب التذكاري لإحياء الإنسانية على هامش منتدى شباب العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السيسي يفتتح النصب التذكاري "لإحياء الإنسانية" على هامش منتدى شباب العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيسي يفتتح النصب التذكاري "لإحياء الإنسانية" على هامش منتدى شباب العالم

الرئيس عبد الفتاح السيسي
شرم الشيخ - ا ش ا - فلسطين اليوم


افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، النصب التذكاري لإحياء الإنسانية، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم، في دورته الثانية، المنعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ.

وقد رافق الرئيس السيسي، المهندسة شيماء أبو الخير، صاحبة فكرة إنشاء وتصميم هذا النصب ومجموعة من الشباب.

وبدأت مراسم الافتتاح بكلمة للمهندسة شيماء، قالت خلالها، إن "سيناء أفضل مكان لإحياء الإنسانية وأكثر احتراما للإنسانية، ولذلك قررنا إقامة هذا النصب التذكاري على أرض سيناء ذات الحضارة منذ آلاف السنين".

ولفتت إلى أن هذا النصب التذكاري هو تخليد للإنسانية ووحدة الإنسان عبر طريق النور الذي تم تنفيذه من أجل الوصول إلى هذا النصب، مؤكدة أن "مسلات النور" هي أرواح أشخاص حاضرة في هذا الطريق للوصول إلى النصب.

وتم عرض فيلم تسجلي يوضح مراحل تنفيذ هذا النصب التذكاري والمساهمين فيه من مختلف الجنسيات في العالم؛ ليؤكد على أن الإنسانية يتفق عليها الجميع رغم الاختلاف في أشياء أخرى.

وكان الرئيس السيسي قد أعلن - في وقت سابق اليوم - انطلاق منتدى شباب العالم، في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ. وطالب الرئيس - في كلمته بهذه المناسبة - العالم بإدانة جرائم تنظيم (داعش) وجميع التنظيمات الإرهابية، قائلا "سنجعل أول توصية في المؤتمر مطالبة العالم بالاعتراف بالجريمة التي ارتكبها داعش..وليس تنظيم داعش فقط. .بل كل التنظيمات المتطرفة في العالم"، مضيفا "إن تحرك 30 مليون مصري ومصرية، شاب وشابة ورجل مسن وأطفال، جاء ليقول لا للتمييز ولا للفاشية ولا للتمييز الديني".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يفتتح النصب التذكاري لإحياء الإنسانية على هامش منتدى شباب العالم السيسي يفتتح النصب التذكاري لإحياء الإنسانية على هامش منتدى شباب العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday