دول خليجية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دول خليجية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دول خليجية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان

الجمهورية اللبنانية
البحرين - فلسطين اليوم

دعت مملكة البحرين الجمعة، جميع مواطنيها في لبنان إلى المغادرة فورا.

في التفاصيل، طلبت وزارة الخارجية البحرينية مساء الثلاثاء، من رعاياها عدم السفر نهائياً إلى لبنان، وناشدت البحرينيين المتواجدين هناك بضرورة المغادرة فوراً، حرصاً على سلامتهم.

وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء البحرينية الرسمية (بنا): "تجدد خارجية مملكة البحرين طلبها من جميع المواطنين الكرام عدم السفر نهائياً إلى الجمهورية اللبنانية، وذلك حرصاً على سلامتهم، كما تناشد المواطنين البحرينيين المتواجدين في لبنان، بضرورة المغادرة فوراً وعدم البقاء، مع توخي أقصى درجات الحيطة والحذر حتى المغادرة".

والإمارات أيضا

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، الجمعة، قد حذرت مواطني الدولة من السفر إلى لبنان حتى إشعار آخر، وذلك نظرا للأحداث والتطورات الأمنية الأخيرة.

في التفاصيل، دعا سعادة خالد بالهول وكيل وزارة الخارجية و التعاون الدولي المواطنين الإماراتيين المتواجدين في الجمهورية اللبنانية إلى المغادرة وإلى التواصل مع سفارة الدولة في بيروت في حال حاجتهم لترتيب عودتهم إلى البلاد، بحسب بيان الوزارة.
قبلها السعودية

من جهة أخرى، دعت سفارة خادم الحرمين الشريفين في بيروت المواطنين والمقيمين والزائرين، إلى أخذ الحيطة والحذر، وفي بيان هام أعلنت تخصيص (فندق لانكستر بلازا) الواقع في منطقة الروشة كنقطة تجمع، تمهيداً للانتقال إلى المطار ومن ثم المغادرة إلى السعودية في أقرب فرصة ممكنة.
وطالبت السفارة المواطنين بالابتعاد عن أماكن الاضطرابات، وذلك نظراً للأوضاع الأمنية الراهنة التي تشهدها الجمهورية اللبنانية، ويأتي ذلك حرصاً على سلامة المواطنين السعوديين.

كما طلبت السفارة من جميع المواطنين المقيمين والزائرين الإسراع في التواصل مع السفارة وتسجيل بياناتهم، استعداداً للمغادرة في أقرب فرصة ممكنة.

كما دعت السفارة المواطنين السعوديين إلى عدم التردد في التواصل معها حال حدوث أي طارئ على الأرقام التي نشرتها في حسابها الرسمي بتويتر.
احتجاجات وقتلى

يذكر أن الاحتجاجات في لبنان قد تواصلت الجمعة، لليوم الثاني على التوالي ضد الأوضاع المعيشية المتردية واحتمال زيادة الضرائب في الموازنة المقبلة، فيما أفادت وسائل إعلام لبنانية عن سقوط قتيلين و7 جرحى بإطلاق نار من عناصر مواكبة في مدينة طرابلس شمال لبنان، فيما اعتقل الجيش اللبناني أحد مطلقي النار.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دول خليجية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان دول خليجية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday