الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الأطفال في قرية تقوع وكشف حالات تعذيب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الأطفال في قرية تقوع وكشف حالات تعذيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الأطفال في قرية تقوع وكشف حالات تعذيب

قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء أعتقالها للأطفال
رام الله - فلسطين اليوم

أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين حسين الشيخ، بأن قرية تقوع شرق بيت لحم أصبحت مستهدفة في الآونة الأخيرة من خلال اعتقالات واسعة في صفوف الأطفال القاصرين، وعمليات المداهمة.

وقال الشيخ في بيان وصل 'وفا' نسخة منه، البوم السبت، إن أطفالا صغارا وطلاب مدارس ابتدائية يتم اعتقالهم وضربهم وزجهم في ظروف اعتقالية وحشية.

وأشار إلى اعتقال 6 اطفال في الأول من تشرين الأول الجاري من قرية تقوع تتراوح أعمارهم بين (12-14 عاما) واحتجزوا في معسكر عتصيون الاحتلالي وهم: عمر عيسى صباح (14 عاما) في الصف التاسع، وأحمد إبراهيم صباح (13 عاما) الصف التاسع، وأحمد إبراهيم صباح (12 عاما) الصف الثامن، ومحمود علي صباح (14 عاما) الصف التاسع، ومؤيد سامي الحميدة (13 عاما)، الصف التاسع، ومحمد محمود العمور (13 عاما) الصف التاسع.

وفي نفس السياق، كشفت محامية هيئة شؤون الأسرى هبة مصالحة شهادات عن حالات ضرب وتعذيب وتنكيل وحشي بحق القاصرين الأسرى خلال زياراتها لهم في السجون وهم: الأسير محمد ملحم بيبرس الذي خُلِعَ اظفر يده، والأسير أشرف غيث الذي تعرض للضرب الشديد، والأسير محمد وليد أبو جمعة دعس الجنود على بطنه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الأطفال في قرية تقوع وكشف حالات تعذيب الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الأطفال في قرية تقوع وكشف حالات تعذيب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday