خالد العبيدي يلتقي السفير الإيطالي تمهيدًا لزيارة مرتقبة لوزير دفاع إيطاليا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خالد العبيدي يلتقي السفير الإيطالي تمهيدًا لزيارة مرتقبة لوزير دفاع إيطاليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد العبيدي يلتقي السفير الإيطالي تمهيدًا لزيارة مرتقبة لوزير دفاع إيطاليا

وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي
بغداد-فلسطين اليوم

بحث وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، بمقر الوزارة في بغداد، الخميس، مع سفير إيطاليا لدى العراق ماركو كارنيلوس، آليات التعاون العسكري الثنائي وسبل تطويرها في المجالات كافة.

وعرض العبيدي جهود الوزارة من أجل إعادة بناء وتسليح الجيش العراقي، والاستعدادات القتالية للقوات العراقية من أجل تحرير كامل التراب العراقي.

ومن جانبه، أكد السفير الإيطالي التزام بلاده بدعم العراق في حربه ضد قوى الإرهاب وعصابات تنظيم (داعش) الإرهابي، وقال إن هناك زيارة مرتقبة لوزير الدفاع الإيطالي إلى بغداد قريبًا لتعميق العلاقات بين البلدين على المستوين السياسي والعسكري.

كما أكد السفير ماركو كارنيلوس استعداد إيطاليا لتقديم المساعدات للعراق من أجل إعادة الحياة للمناطق المحررة من قبضة داعش وإعمارها مجددًا.

وأعرب وزير الدفاع العراقي عن الشكر لمواقف إيطاليا وجهودها في تقديم الدعم والإسناد للقوات العراقية ، ولاسيما في مجالات التدريب والدعم اللوجستي فضلاً عن جهودها في التحالف الدولي المناهض لداعش.

واطلع العبيدي اليوم على الدراسة التي قدمتها رئاسة أركان الجيش - دائرة العمليات - التي تضمنت رؤية رئاسة أركان الجيش وقيادات الأسلحة لحجم الجيش المستقبلي.

وأثنى وزير الدفاع العراقي على الجهود المبذولة في الدراسة، مؤكدًا أنها تعد النواة الأساسية التي يمكن البناء عليها في إقرار حجم الجيش المستقبلي مع مراعاة المتغيرات التي يمكن أن تفرزها التطورات الميدانية فضلاً عن الموارد المادية المتاحة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد العبيدي يلتقي السفير الإيطالي تمهيدًا لزيارة مرتقبة لوزير دفاع إيطاليا خالد العبيدي يلتقي السفير الإيطالي تمهيدًا لزيارة مرتقبة لوزير دفاع إيطاليا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday