دعوة لتعزيز صمود المواطنين في المناطق القريبة من المستوطنات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دعوة لتعزيز صمود المواطنين في المناطق القريبة من المستوطنات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دعوة لتعزيز صمود المواطنين في المناطق القريبة من المستوطنات

جدار الفصل العنصري
الخليل ـ فلسطين اليوم

دعا مشاركون في مؤتمر 'الدفاع عن بيت البركة'، الذي عقد في بلدة بيت امر، اليوم السبت، إلى تعزيز صمود المواطنين في المناطق القريبة من جدار الفصل العنصري، والمستوطنات، لتمكينهم من التصدي لاعتداءات الاحتلال ومستوطنيه، وتعميق تجذرهم في اراضيهم في مواجهة عمليات التطهير العرقي.

واكدوا ضرورة توحيد كافة الجهود للتصدي لمخططات قوات الاحتلال ومستوطنيها، التي تستهدف مقدرات وممتلكات شعبنا الفلسطيني، وأهمية تكثيف هذه الجهود شعبيا وقانونيا لحماية بيت البركة واراضي بيت أمر من التهويد.

ودعا المتحدثون خلال المؤتمر، الى مواصلة التصدي للمستوطنين من خلال لجان الحراسة الشعبية في كافة المناطق والمحافظات، واعتبروا أن اعتداءات المستوطنين المتواصلة على المواطنين العزل تندرج ضمن السياسات الإسرائيلية الهادفة إلى إبقاء حالة من التوتر في المنطقة، لسلب العقارات والمعالم الإسلامية والمسيحية مثل 'بيت البركة' وضمها كعقارات ومعالم يهودية للاحتلال.

وشارك في المؤتمر، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف، ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف، ورئيس بلدية بيت أمر محمد أبو عياش، ورئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة محمد بركة، وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ماجدة المصري، والقيادي في الجبهة الشعبية عمر شحادة، والمتحدث باسم لجان المقاومة الشعبية في جنوب الضفة يونس عرار، والمتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي، ومنسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور، ومنسق هيئة المتابعة للمقاومة نعيم مرار، ومنسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم حسن بريجية، وأعضاء اللجان الشعبية.

وعقب المؤتمر انطلقت مسيرة من بلدة بيت أمر، باتجاه 'بيت البركة'، ورفع المشاركون فيها الاعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات منددة بالاحتلال وسياسته الممنهجة الهادفة لسرقة أراضي المواطنين وممتلكاتهم لصالح توسيع المستوطنات.

وذكر مراسل 'وفا' أن قوات الاحتلال قمعت المشاركين في المسيرة، ومنعتهم من الاقتراب من 'بيت البركة'، وأعلنت تلك المنطقة عسكرية مغلقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعوة لتعزيز صمود المواطنين في المناطق القريبة من المستوطنات دعوة لتعزيز صمود المواطنين في المناطق القريبة من المستوطنات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday