سلال يؤكد أن بلاده ستكون بالمرصاد لكل من يهدد أمن المواطنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سلال يؤكد أن بلاده ستكون بالمرصاد لكل من يهدد أمن المواطنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلال يؤكد أن بلاده ستكون بالمرصاد لكل من يهدد أمن المواطنين

رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال
الجزائر-فلسطين اليوم

أكد رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال أن بلاده ستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين وكل من يحاول المساس بوحدة البلاد واستقرارها ومن يحاول عرقلة ما تم تحقيقه من مكتسبات على جميع الأصعدة.

وأوضح سلال، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، أن بلاده وعلى رأسها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة تتابع بكل اهتمام وعن قرب مجريات أحداث العنف الطائفي الأليمة، التي شهدتها ولاية غرداية، وآثار هذه التصرفات غير المسئولة الغريبة على المجتمع.

وتقدم رئيس الوزراء الجزائري بتعازيه لعائلات ضحايا أحداث العنف التي شهدتها الولاية على مدى اليوم الماضيين، قائلا " ببالغ الحزن والأسى أتقدم بمواساتى وتعازى القلبية لأهالينا بغرداية إثر الأحداث الأليمة الأخيرة ".

وكان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة قد عقد اجتماعا طارئا أمس الأربعاء لدراسة الأوضاع السائدة في ولاية غرداية الواقعة في غرب البلاد حضره رئيس الوزراء عبد المالك سلال ونائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح ووزير الدولة مدير الديوان برئاسة الجمهورية أحمد أو يحيى.

يذكر أن محصلة الاشتباكات الطائفية التي تجددت في ولاية غرداية منذ يومين كانت قد ارتفعت إلى 18 قتيلاً فيما تحدثت مصادر أخرى عن سقوط 25 قتيلا بالإضافة إلى إصابة 70 شخصا غالبيتهم من الميزابيين وقد استخدم فيها للمرة الأولى الأسلحة النارية.

ويسكن بلدات منطقة غرداية، غالبية من الأمازيغ الذين يتحدثون اللغة الأمازيغية ويتبعون المذهب الإباضي وأقلية من العرب الذين يتبعون المذهب المالكي وتتجدد المواجهات الطائفية والعرقية في هذه الولاية من آن لأخر منذ عدة سنوات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلال يؤكد أن بلاده ستكون بالمرصاد لكل من يهدد أمن المواطنين سلال يؤكد أن بلاده ستكون بالمرصاد لكل من يهدد أمن المواطنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday