عطل خطي كهرباء رئيسيين نتيجة خلل فني من الجانب الإسرائيلي في غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عطل خطي كهرباء رئيسيين نتيجة خلل فني من الجانب الإسرائيلي في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطل خطي كهرباء رئيسيين نتيجة خلل فني من الجانب الإسرائيلي في غزة

خطوط الكهرباء المغذية لغزة
غزة ـ فلسطين اليوم

تسبب خلل فني من الجانب الإسرائيلي في تعطل خطين رئيسيين من خطوط الكهرباء المغذية لغزة، مما أثر على جدول توزيع الكهرباء لسكان القطاع.

وذكرت شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة أن عطلًا أصاب الخط "رقم 8" المغذي لمحافظة الوسطي (وسط قطاع غزة) وأجزاء من محافظة خان يونس (جنوب)، و"خط القبة" المغذي لمحافظة غزة، ما أدي لفقدان ما نسبته 25% من مجمل كمية الكهرباء الواردة من الجانب الإسرائيلي للقطاع، والتي تقدر بـ120 ميغاوات.

وأوضح البيان أن العطل أثر بشكل ملحوظ ومباشر على جدول الكهرباء والحصص، التي يتم توفيرها للمواطنين في قطاع غزة حسب الكمية المتاحة، مشيرًا إلى أن الجهات الفلسطينية المسؤولة والمتمثلة في سلطة الطاقة الفلسطينية وشركة توزيع الكهرباء تحاول التنسيق لإعادة إصلاح الخطوط المعطلة، إلا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعيق هذه الجهود ويمنع شركة الكهرباء الإسرائيلية من إصلاح الخطوط بحجج أمنية، ما تسبب في تعميق الأزمة وزيادة معاناة المواطنين في القطاع نتيجة هذا التعنت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطل خطي كهرباء رئيسيين نتيجة خلل فني من الجانب الإسرائيلي في غزة عطل خطي كهرباء رئيسيين نتيجة خلل فني من الجانب الإسرائيلي في غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday