فتح تدين قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي المقدسي عمران أبو دهيم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فتح" تدين قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي المقدسي عمران أبو دهيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتح" تدين قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي المقدسي عمران أبو دهيم

المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي
رام الله - فلسطين اليوم

أدانت حركة "فتح" الأربعاء قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب عمران أبو دهيم من مدينة القدس المحتلة، وعمليات التطهير العرقي المنهجية بحق المقدسيين، والتي تأخذ وتيرة متصاعدة بعد الانتخابات الأخيرة.

وأكد المتحدث باسم حركة "فتح" أسامة القواسمي في تصريحات صحافية أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب أبشع الجرائم بحق الإنسانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وخصوصًا في القدس.

وأوضح القواسمي أنَّ الاحتلال يمارس أبشع السياسات العنصرية والتطهير العرقي والتمييز العنصري، والتي كان آخرها قتل الشاب أبو دهيم، فضلًا عن عمليات الهدم المتصاعدة للأبنية والمساكن الفلسطينية، بينما تمنح التسهيلات كافة لبناء المستوطنات ومصادرة البيوت وعمليات التهويد.

وأضاف أنَّ كل هذه الإجراءات العنصرية تحدث على مرأى ومسمع المجتمع الدولي، الأمر الذي يشكل وصمة عار في جبين المؤسسات الدولية التي تقف عاجزة أمام خروقات "إسرائيل" للقانون الدولي والإنساني منه، وأمام إصرار هذه الحكومة على الاستمرار في نهجها الملتزم تمامًا بإبادة الشعب الفلسطيني.

وشدَّدت الحركة على أنها ستواصل نضالها ضد الاحتلال مهما كلف ذلك من ثمن، مؤكدة أن هذا القتل والتدمير والعنصرية لن يثنيها عن مواصلة المسير لتحقيق أهدافنا المشروعة.
وبيّنت أن المحاولات "الإسرائيلية" الهادفة لطمس الهوية العربية الإسلامية والمسيحية في القدس والأراضي الفلسطينية ستبوء حتمًا بالفشل أمام عزيمة وإصرار الشعب الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تدين قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي المقدسي عمران أبو دهيم فتح تدين قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي المقدسي عمران أبو دهيم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday