الكاف يواجه أزمة جديدة بعد استقالة الأمين العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الكاف" يواجه أزمة جديدة بعد استقالة الأمين العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الكاف" يواجه أزمة جديدة بعد استقالة الأمين العام

الكاف
القاهرة ـ فلسطين اليوم

استقال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، المغربي معاذ حاجي من منصبه أمس الاثنين، ليواجه الاتحاد القاري أزمة جديدة. وأكد "الكاف" استقالة حاجي التي تأتي بعد أقل من عام على توليه المنصب، وذلك لأسباب شخصية. ويغادر حاجي المنصب وسط اضطرابات كبيرة تواجه كرة القدم الإفريقية. تولى حاجي المسؤولية في أبريل الماضي خلفا للمصري عمرو فهمي، الذي أقيل بعد أن وجه اتهامات بالفساد إلى رئيس "الكاف" أحمد أحمد أمام لجنة القيم التابعة للاتحاد الدولي (فيفا).

وأكدت لجنة القيم أنها فتحت تحقيقا في تلك المزاعم، لكن بعد مرور نحو عام لم يتم اتخاذ أي إجراء ضد أحمد أحمد الذي استجوبته الشرطة الفرنسية في يونيو الماضي. ووافق أحمد أحمد بعد أيام من استجوابه في باريس على السماح لـ"الفيفا" بإرسال فاطمة سامورا الأمينة العامة للاتحاد الدولي إلى القاهرة لمدة ستة أشهر من أجل المساعدة في عملية إصلاح الاتحاد الإفريقي. ووجد تقرير أصدرته لجنة مراجعة مستقلة لطريقة إدارة "الكاف" "عناصر محتملة لسوء الإدارة وإساءة استخدام محتملة للسلطة".

وأشرفت سامورا على عملية إعادة هيكلة واسعة لـ"الكاف" من بينها عقود بث تلفزيوني مربحة مثيرة للجدل، لكن الاتحاد الإفريقي لم يتفق على بقاء سامورا خلال اجتماع لجنته التنفيذية في المغرب الشهر الماضي، ما أغضب رئيس "الفيفا" جياني إنفانتينو طبقا لمصادر قريبة من "الكاف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاف يواجه أزمة جديدة بعد استقالة الأمين العام الكاف يواجه أزمة جديدة بعد استقالة الأمين العام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday