تعهد زملكاوي وتأهب في نهضة بركان المغربي بعد الهدف القاتل
آخر تحديث GMT 13:31:32
 فلسطين اليوم -

تعهد زملكاوي وتأهب في نهضة بركان المغربي بعد الهدف القاتل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعهد زملكاوي وتأهب في نهضة بركان المغربي بعد الهدف القاتل

الزمالك المصري
الرباط- فلسطين اليوم

تعهد السويسري كريستيان غروس، بأن فريقه الزمالك المصري "سيقاتل" في مباراة الإياب لنهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد خسارته بهدف متأخر أمام مضيفه نهضة بركان المغربي فجر الإثنين.

وقال غروس: "سوف نقاتل خلال مباراة العودة من أجل تحقيق الفوز، وتعويض الخسارة، وبخاصة أن هدفنا كان تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب".

وأضاف "دخلنا مباراة الذهاب لتحقيق نتيجة إيجابية، لكن نجح الفريق المغربي في تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني"، متعهدا بـ"معالجة الأخطاء سريعا".
 

ويدين نهضة بركان بهذا الفوز لمهاجمه الدولي التوغولي، كودجو فو-دوه لابا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+4.

ونجح لابا (27 عاما)، الذي تعرض لرقابة محكمة ولصيقة من مدافعي الزمالك، في خطف هدف الفوز بعدما جرى بسرعة فائقة وراء كرة طويلة أرسلت من منطقة فريقه الدفاعية، وتبادل تمريرها مع حمدي لعشير قبل أن ينهيها في سقف المرمى (90+4).

ورفع لابا رصيده إلى 8 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين، ومنح الفوز لفريقه، الذي تصدت خشبات مرمى الزمالك لمحاولتين للاعبيه في مراحل سابقة من المباراة.

في المقابل، قال مدرب الفريق المغربي، منير الجعواني: "سنحت لنا العديد من الفرص لاسيما في الشوط الأول، وكل لاعبينا قدموا أداء جيدا. الآن تنتظرنا مهمة كبيرة لإحضار اللقب من مصر".

وتابع: "مباراة الإياب ستكون كبيرة (..) نعرف بأن مباراة الذهاب ستكون صعبة، لكن هدف اليوم هو بالنسبة لى اللقب".

وهيمن الفريق المغربي إحصائيا على المواجهة، إذ دانت له السيطرة بنسبة 60 بالمئة، وكانت له 30 محاولة على مرمى الزمالك بينها 9 بين الخشبات الثلاث، مقابل 7 فقط لضيفه بينها واحدة بين الخشبات.

واستخدمت تقنية المساعدة بالفيديو لأول مرة في مسابقة كأس الاتحاد، ولجأ إليها الحكم الزامبي، جاني سيكازوي، مرة في المباراة وسط مطالبات لاعبي نهضة بركان بركلة جزاء، من دون أن يتم احتسابها بعد المراجعة.

وتقام مباراة الإياب، الأحد المقبل، على استاد برج العرب قرب الإسكندرية، وبات الزمالك بحاجة إلى الفوز على أرضه 2-صفر أو بفارق أكثر من هدفين، لكي يحرز اللقب الأول في مسابقة كأس الاتحاد التي اعتمدت في 2004 بدلا من كأس الكؤوس، إذ يحصل الفائز باللقب على مبلغ 1.25 مليون دولار.

ويعد الزمالك من الفرق العريقة محليا وقاريا، حيث توج بدوري أبطال أفريقيا 5 مرات آخرها عام 2002، فيما يخوض نهضة بركان أول تجربة قارية بعد تتويجه لأول مرة في تاريخه بطلا لدوري بلاده الموسم الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعهد زملكاوي وتأهب في نهضة بركان المغربي بعد الهدف القاتل تعهد زملكاوي وتأهب في نهضة بركان المغربي بعد الهدف القاتل



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday