رونالدو وميسي وفان دايك  ماذا قدم الثلاثي قبل توزيع جوائز the best
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رونالدو وميسي وفان دايك ماذا قدم الثلاثي قبل توزيع جوائز The Best

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالدو وميسي وفان دايك  ماذا قدم الثلاثي قبل توزيع جوائز The Best

رونالدو وميسي وفان دايك
القاهرة - فلسطين اليوم

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة في كل انحاء العالم الي مسرح " لاسكالا " بمدينة ميلانو الإيطالية حيث تقام النسخة الرابعة من جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا " لافضل لاعب في العالم. 

وتواجد الثلاثي كريستيانو رونالدو و فيرجيل فان دايك وليونيل ميسي في القائمة النهائية لحصد اللقب عبر التصويت والذي شارك فيه المشجعون والصحفيون ومدربو وقائدو المنتخبات.

ونعرض لكم ما قدمه الثلاثي الموسم الماضي : - 

كريستيانو رونالدو 

لأول مرة يترشح البرتغالي للحصول علي الجائزة دون حصوله على بطولة دوري ابطال اوروبا منذ إنشائها حيث توج باللقب مع ريالل مدريد ثلاث مرات متتالية .

الموسم الماضي رغم خروج يوفنتوس من بطولة دوري ابطال اوروبا الا ان رونالدو ساهم بشكل كبير لوصولهم الى دور الــ 8 حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين لزملائه في 9 مباريات خاضها .

وعلي المستوي المحلي نجح فريق يوفنتوس في التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي وسجل رونالدو 21 هدفا وفاز بجائزة أفضل مهاجم في الدوري لكنه لم يتوج بلقب الهداف ، وتوج أيضا بلقب السوبر الإيطالي .

وإجمالا خاض رونالدو في الموسم المحلي 43 مباراة سجل فيها 28 هدفا وصنع 10 أهداف في كل المسابقات.

وعلي المستوي الدولي مع منتخب البرتغالي نجح رونالدو في قيادة فريقه إلى النهائي بعدما سجل هاتريك في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا وحصد لقب البطولة على حساب هولندا .

ليونيل ميسي 

نجح الارجنتيني مع فريقه برشلونة بحسم لقب الدوري الاسباني مبكرا في غياب المنافسة مع ريال مدريد واتلتيكو وسجل 36 هدفا وصنع 13 وهو الأعلى في المسابقة .

خذل ميسي الجماهير في لقاء العودة أمام فريق ليفربول الذي نجح في عمل ريمونتادا تاريخية وإقصاء كتالونيا من البطولة في دور نصف النهائي دوري ابطال اوروبا وسجل 12 هدفا خلال 10 مباريات 

كما خسر لقب بطولة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ومع منتخب الأرجنتين حاول التتويج بلقب كوبا امريكا لان أنه تعرض لخسارة كبيرة أمام البرازيل بهدفين دون رد 

وفي مباراة المركز الثالث والرابع من بطولة كوبا امريكا تعرض ميسي لطرد بعد الاشتباك مع جاري ميديل .

فان دايك 

شارك مع ليفربول في 50 مباراة 4465 دقيقة ،وتوج مع الريدز بلقب بطولة دوري ابطال اوروبا وحافظ على الشباك نظيفة في 5 مباريات كما حصل علي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي .

ومع منتخب هولندا 840 دقيقة ونجح في قيادته الى نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية بتسجيله هدفين ولكن خسروا أمام البرتغالي في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد .

وحصل على جائزة أفضل لاعب في اوروبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو وميسي وفان دايك  ماذا قدم الثلاثي قبل توزيع جوائز the best رونالدو وميسي وفان دايك  ماذا قدم الثلاثي قبل توزيع جوائز the best



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday