وادى دجلة يستضيف حرس الحدود والطلائع يستدرج زعيم الثغر
آخر تحديث GMT 13:34:17
 فلسطين اليوم -

وادى دجلة يستضيف حرس الحدود والطلائع يستدرج زعيم الثغر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وادى دجلة يستضيف حرس الحدود والطلائع يستدرج زعيم الثغر

وادى دجلة
القاهرة - فلسطين اليوم

يستضيف وادى دجلة نظيره حرس الحدود على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 33 لمسابقة الدورى العام فى تمام العاشرة مساء بصافرة تحكيمية أجنبية نظرًا لسخونة المباراة لاسيما بعد تعادل وادى دجلة مع بيراميدز بهدف لكل فريق وفوز حرس الحدود على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل وادى دجلة المركز العاشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى مثلهم وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 45 هدفًا فيما يحتل حرس الحدود المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 11 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدف وما زال لديه مباراة مؤجلة.

وشدد اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة على لاعبيه ضرورة العودة لقطار الانتصارات فى ظل أهمية مباراة الليلة للابتعاد عن شبح الهبوط فى المقابل يحلم طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود باستمرار انتفاضة فريقه للتخلص من دوامة الهبوط .

في مباراة اخرى، يلتقى طلائع الجيش نظيره الاتحاد السكندرى فى تمام العاشرة مساءً على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة 33 لمسابقة الدورى العام فى مواجهة نارية بين الفريقين لاسيما بعد فوز الطلائع على بتروجت بهدف دون رد وخسارة زعيم الثغر من إنبى بهدف دون رد.

ويحتل الطلائع المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 10 وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا فيما يحتل زعيم الثغر المركز الثانى عشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 12 وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 38 هدف وتلقت شباكه 51 هدفًا .

ويبحث البلجيكى لوك إيميل المدير الفنى للطلائع عن نقاط الاطمئنان للبقاء فى الدورى مطالبًا لاعبيه باستغلال إقامة المباراة على ملعبهم لحصدهم مبكرًا والخروج من دوامة الهبوط، فى المقابل يأمل حلمى طولان المدير الفنى للإتحاد السكندرى فى العودة للإسكندرية منتشيًا بنقاط مباراة الطلائع للتخلص من كابوس الهبوط .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادى دجلة يستضيف حرس الحدود والطلائع يستدرج زعيم الثغر وادى دجلة يستضيف حرس الحدود والطلائع يستدرج زعيم الثغر



 فلسطين اليوم -

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday