نيكو كوفاتش يكشف سر تهميش ليون جوريتسكا ورودريجيز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نيكو كوفاتش يكشف سر تهميش ليون جوريتسكا ورودريجيز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكو كوفاتش يكشف سر تهميش ليون جوريتسكا ورودريجيز

نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني
برلين - فلسطين اليوم

كشف نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن سر تهميش دور ليون جوريتسكا، وخاميس رودريجيز في مباريات الفريق الأخيرة، حيث كان جوريتسكا أحد العناصر الأساسية في تشكيلة كوفاتش منذ بداية الموسم، قبل أن يقرر المدرب الكرواتي وضعه على مقاعد البدلاء، أمام بوروسيا دورتموند، وفيردر بريمن.

وسُئل كوفاتش خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، عن سر تهميش دور جوريتسكا، ورودريجيز، فأجاب: "ليون تطور بشكل هائل هذا الموسم، ولعب مباريات عديدة إلى جانب نجاحه في تسجيل الأهداف"، موضحًا: "لقد قررت استبعاده رفقة خاميس أمام دورتموند، رغم المستوى المميز لهما، لكنه كان قرارًا خططيًا، وبعد الفوز بخماسية، ماهو الداعي للتغيير؟".

ولم يشارك جوريتسكا سوى لمدة 20 دقيقة خلال فوز البايرن في المباراة التالية على فورتونا دوسلدورف (4-1)، كما ظهر أمام بريمن في آخر 31 دقيقة، حيث استطرد كوفاتش: "هذه هي الجودة التي نمتلكها هنا، فنحن لدينا لاعبين رائعين، وأنا سعيد بالثنائي جوريتسكا وخاميس، الذين أراهما في حالة ومزاج جيد، وبالتأكيد سنحتاج إليهما في الأسابيع القليلة المقبلة".

وبسؤاله عن تصريحات لاعبه ريناتو سانشيز الأخيرة، التي لوّح فيها بالرحيل، أجاب: "الأمر ليس سهلًا بالنسبة له، فهو يبذل قصارى جهده في التدريبات مثل الجميع، لكن ما سيحدث في الموسم القادم لا يشغلني حاليًا".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام فيردر بريمن، التي تجمعهما بنصف نهائي كأس ألمانيا، قال كوفاتش: "عاد الثنائي هوميلز وخاميس رودريجيز إلى التدرب على أرض الملعب، وظهرا في حالة جيدة، بينما خاض ديفيد ألابا تدريبات منفردة في مركز الأداء".

وأضاف: "تحدثت مع اَريين روبن اليوم، وهو يشعر بأنه أفضل ويبدو أكثر تفاؤلًا، لا أرغب في جعل الأمور تبدو أفضل مما هي عليه الاَن، لكنني كنت سعيدًا جدًا لسماع هذا منه"، مؤكدًا أن مواجهة بريمن المقبلة تبدو مختلفة لأنها على ملعبهم، وأردف: "سيرغب بريمن في إلحاق الضرر بنا في الهجمات المرتدة،. ستكون هذه المباراة أصعب من مباراة يوم السبت".

وختم كوفاتش: "الأجواء دائمًا ما تكون مميزة وفريدة في برلين، العالم كله يشاهد المباراة. لهذا السبب تكون أكثر حماسًا"، حيث فاز بايرن ميونخ على نظيره فيردر بريمن، بنتيجة (1-0)، يوم السبت الماضي، بالجولة 30 من الدوري الألماني، فيما سيتواجه الفريقين مجددًا بالدور نصف النهائي من كأس ألمانيا، يوم الأربعاء المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكو كوفاتش يكشف سر تهميش ليون جوريتسكا ورودريجيز نيكو كوفاتش يكشف سر تهميش ليون جوريتسكا ورودريجيز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday