كانافارو يؤكد أن أجيري مسؤول عن خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا 2019
آخر تحديث GMT 07:13:03
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

كانافارو يؤكد أن أجيري مسؤول عن خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كانافارو يؤكد أن أجيري مسؤول عن خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا 2019

فابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا
القاهرة - فلسطين اليوم

يرى فابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا، المتوج بمونديال 2006 أن خافيير أجيري المدير الفني المقال لمنتخب مصر ارتكب العديد من الاخطاء التي أدت إلى خروج "الفراعنة" المبكر من بطولة كأس الامم الافريقية. بعدما خسر منتخب مصر أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الامم الافريقية التي تنتهي الجمعة المقبلة.

وقال فابيو كانافارو في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "مستوى أداء منتخب مصر لم يكن على نفس مستوى البطولة القارية، التي يفترض أنها تضم أكبر منتخبات القارة".

وأضاف أفضل لاعب في العالم لعام 2006، "منتخب مصر إفتقد الهوية الفنية في بطولة كأس الامم الافريقية، حيث لم يشكل خطورة هجومية حقيقية، رغم العبور من دور المجموعات بسهولة،  النزعة الفردية كانت حاضرة، ما أثر على الأداء الجماعي، وبات الاعتماد على محمد صلاح وتريزيجيه في الهجوم هو السائد، بينما غابت التحركات التكتيكية واللعب على الأجناب، ما جعل المنافسين يتوقعون أداء المنتخب المصري، فضلًا عن تزايد الأخطاء الفردية الدفاعية".

تابع، الروح القتالية للفريق ككل لم تكن حاضرة، فالفريق الذي يلعب بطولة على أرضه ووسط جمهوره، يفترض أن يكون أكثر شراسة من بقية الفرق المشاركة في نفس البطولة، خصوصًا إذا كان فريقًا متمرسًا على الفوز بالألقاب كالمنتخب المصري، وليس فريقًا مغمورًا، بشكل عام، كان أداء منتخب مصر يتسم بعشوائية فنية".

ويرى كانافارو أن منتخب مصر يحتاج للتعاقد مع مدرب من المدرسة الاوروبية، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت إقالته من منصبه، قائلًا، "منتخب مصر يحتاج لمدرب متمرس، كما يحتاج لمدرسة أوروبية، لأن طبيعة اللاعب المصري تتطلب مدربًا قادرًا على فرض الانضباط التكتيكي، وتوظيف قدرات اللاعبين بشكل جماعي لخدمة المنتخب ككل، أعتقد أن المدرستين الإسبانية أو البرتغالية ستكون هي الأنسب لمدرب منتخب مصر القادم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كانافارو يؤكد أن أجيري مسؤول عن خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا 2019 كانافارو يؤكد أن أجيري مسؤول عن خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا 2019



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه

GMT 23:55 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

دار أطلس تصدر رواية "أرض الفانيليا" للكاتب عمر كمال الدين

GMT 07:24 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

شركة صينينة جديدة تسوق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

GMT 07:30 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

تويوتا تقدم سيارتها الجديدة FT-4X للطرق الوعرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday