الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة
آخر تحديث GMT 06:13:49
 فلسطين اليوم -

الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة

مباراة الزمالك ومصر المقاصة
القاهرة - فلسطين اليوم

تواجه لجنة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي أزمة حقيقية بعد مطالبة نادى مصر المقاصة تأجيل مباراة الجونة فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز بسبب نادى الزمالك.

كان مسئولو نادى مصر المقاصة أصدروا بيانا جاء على النحو التالى: حرصا من مصلحة نادى المقاصة ودوره الوطنى فى مساندة الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الدولية، فإن مجلس المقاصة ليس لديه أى مانع بنقل مباراته مع الزمالك إلى استاد برج العرب، لكن شريطة أن يتم تأجيل مباراة المقاصة مع الجونة لمدة 48 ساعة، لأنه من الصعب أن يلعب المقاصة مع الزمالك يوم 3 فى برج العرب ثم يعود للقاهرة بدون راحة للسفر إلى الجونة للعب يوم 6 ما يسبب إرهاقا للاعبى المقاصة ويضر بمصلحة الفريق فى الدورى.

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة إن لجنة المسابقات في ورطة نظرا لرغبتها فى عدم إرباك مسابقة الدورى الممتاز والابتعاد عن اللجوء إلى تأجيل المباريات فى البطولة المحلية.

ولفت إلى أن مصر المقاصة طالب بتأجيل لقاء الجونة للموافقة على خوض مباراة الزمالك فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز المقرر إقامتها يوم الخميس القادم على ملعب برج العرب.

وأشار إلى أن لجنة المسابقات قد تلجأ إلى الموافقة على طلب مسئولو نادى المقاصة بتأجيل لقاء الجونة المقرر له يوم 6 أكتوبر وإقامة المباراة خلال الفترة من 7 إلى 16 أكتوبر القادم خلال فترة الأجندة الدولية فى ظل قلة أعداد اللاعبين المنتظر استدعاؤهم من جانب الفريقين فى صفوف المنتخبات الوطنية بمختلف مسمياتها.

وأوضح أن لجنة المسابقات تضع بعين الاعتبار أن نادي الزمالك يخوض مباراة باسم مصر فى دورى أبطال أفريقيا ويتعين الوقوف إلى جواره لافتا إلى أن مصر المقاصة يرهن الموافقة على خوض مباراته أمام الفارس الأبيض فى برج العرب بتأجيل لقاء الجونة . 

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد أكد أنه طلب من محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، الموافقة على تغيير ملعب مباراة الفريقين بالجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى الممتاز، المحدد لها يوم 3 أكتوبر المقبل مضيفا أنه ينتظر موافقة المقاصة على نقل المباراة من ملعب السلام إلى برج العرب نظرًا لظروف إقامة مباراة الزمالك الأفريقية أمام جينيراسيون السنغالى على نفس الملعب يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

وتحدث مرتضى منصور أنه يسعى إلى إقامة مواجهة المقاصة على برج العرب لضيق الوقت بين موعد المباراة الأفريقية والمحلية، مشددًا على أنه سيحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة عقب عودة عمرو الجناينى من احتفالية الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار أفضل لاعب في العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 17:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 فلسطين اليوم - الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday