الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة
آخر تحديث GMT 12:35:08
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة

مباراة الزمالك ومصر المقاصة
القاهرة - فلسطين اليوم

تواجه لجنة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي أزمة حقيقية بعد مطالبة نادى مصر المقاصة تأجيل مباراة الجونة فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز بسبب نادى الزمالك.

كان مسئولو نادى مصر المقاصة أصدروا بيانا جاء على النحو التالى: حرصا من مصلحة نادى المقاصة ودوره الوطنى فى مساندة الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الدولية، فإن مجلس المقاصة ليس لديه أى مانع بنقل مباراته مع الزمالك إلى استاد برج العرب، لكن شريطة أن يتم تأجيل مباراة المقاصة مع الجونة لمدة 48 ساعة، لأنه من الصعب أن يلعب المقاصة مع الزمالك يوم 3 فى برج العرب ثم يعود للقاهرة بدون راحة للسفر إلى الجونة للعب يوم 6 ما يسبب إرهاقا للاعبى المقاصة ويضر بمصلحة الفريق فى الدورى.

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة إن لجنة المسابقات في ورطة نظرا لرغبتها فى عدم إرباك مسابقة الدورى الممتاز والابتعاد عن اللجوء إلى تأجيل المباريات فى البطولة المحلية.

ولفت إلى أن مصر المقاصة طالب بتأجيل لقاء الجونة للموافقة على خوض مباراة الزمالك فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز المقرر إقامتها يوم الخميس القادم على ملعب برج العرب.

وأشار إلى أن لجنة المسابقات قد تلجأ إلى الموافقة على طلب مسئولو نادى المقاصة بتأجيل لقاء الجونة المقرر له يوم 6 أكتوبر وإقامة المباراة خلال الفترة من 7 إلى 16 أكتوبر القادم خلال فترة الأجندة الدولية فى ظل قلة أعداد اللاعبين المنتظر استدعاؤهم من جانب الفريقين فى صفوف المنتخبات الوطنية بمختلف مسمياتها.

وأوضح أن لجنة المسابقات تضع بعين الاعتبار أن نادي الزمالك يخوض مباراة باسم مصر فى دورى أبطال أفريقيا ويتعين الوقوف إلى جواره لافتا إلى أن مصر المقاصة يرهن الموافقة على خوض مباراته أمام الفارس الأبيض فى برج العرب بتأجيل لقاء الجونة . 

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد أكد أنه طلب من محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، الموافقة على تغيير ملعب مباراة الفريقين بالجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى الممتاز، المحدد لها يوم 3 أكتوبر المقبل مضيفا أنه ينتظر موافقة المقاصة على نقل المباراة من ملعب السلام إلى برج العرب نظرًا لظروف إقامة مباراة الزمالك الأفريقية أمام جينيراسيون السنغالى على نفس الملعب يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

وتحدث مرتضى منصور أنه يسعى إلى إقامة مواجهة المقاصة على برج العرب لضيق الوقت بين موعد المباراة الأفريقية والمحلية، مشددًا على أنه سيحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة عقب عودة عمرو الجناينى من احتفالية الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار أفضل لاعب في العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة



 فلسطين اليوم -

تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday