الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة

مباراة الزمالك ومصر المقاصة
القاهرة - فلسطين اليوم

تواجه لجنة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي أزمة حقيقية بعد مطالبة نادى مصر المقاصة تأجيل مباراة الجونة فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز بسبب نادى الزمالك.

كان مسئولو نادى مصر المقاصة أصدروا بيانا جاء على النحو التالى: حرصا من مصلحة نادى المقاصة ودوره الوطنى فى مساندة الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الدولية، فإن مجلس المقاصة ليس لديه أى مانع بنقل مباراته مع الزمالك إلى استاد برج العرب، لكن شريطة أن يتم تأجيل مباراة المقاصة مع الجونة لمدة 48 ساعة، لأنه من الصعب أن يلعب المقاصة مع الزمالك يوم 3 فى برج العرب ثم يعود للقاهرة بدون راحة للسفر إلى الجونة للعب يوم 6 ما يسبب إرهاقا للاعبى المقاصة ويضر بمصلحة الفريق فى الدورى.

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة إن لجنة المسابقات في ورطة نظرا لرغبتها فى عدم إرباك مسابقة الدورى الممتاز والابتعاد عن اللجوء إلى تأجيل المباريات فى البطولة المحلية.

ولفت إلى أن مصر المقاصة طالب بتأجيل لقاء الجونة للموافقة على خوض مباراة الزمالك فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز المقرر إقامتها يوم الخميس القادم على ملعب برج العرب.

وأشار إلى أن لجنة المسابقات قد تلجأ إلى الموافقة على طلب مسئولو نادى المقاصة بتأجيل لقاء الجونة المقرر له يوم 6 أكتوبر وإقامة المباراة خلال الفترة من 7 إلى 16 أكتوبر القادم خلال فترة الأجندة الدولية فى ظل قلة أعداد اللاعبين المنتظر استدعاؤهم من جانب الفريقين فى صفوف المنتخبات الوطنية بمختلف مسمياتها.

وأوضح أن لجنة المسابقات تضع بعين الاعتبار أن نادي الزمالك يخوض مباراة باسم مصر فى دورى أبطال أفريقيا ويتعين الوقوف إلى جواره لافتا إلى أن مصر المقاصة يرهن الموافقة على خوض مباراته أمام الفارس الأبيض فى برج العرب بتأجيل لقاء الجونة . 

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد أكد أنه طلب من محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، الموافقة على تغيير ملعب مباراة الفريقين بالجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى الممتاز، المحدد لها يوم 3 أكتوبر المقبل مضيفا أنه ينتظر موافقة المقاصة على نقل المباراة من ملعب السلام إلى برج العرب نظرًا لظروف إقامة مباراة الزمالك الأفريقية أمام جينيراسيون السنغالى على نفس الملعب يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

وتحدث مرتضى منصور أنه يسعى إلى إقامة مواجهة المقاصة على برج العرب لضيق الوقت بين موعد المباراة الأفريقية والمحلية، مشددًا على أنه سيحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة عقب عودة عمرو الجناينى من احتفالية الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار أفضل لاعب في العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة الزمالك يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع مصر المقاصة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday