من يفوز فى أول اختبار خارج الديار ميتشو الزمالك أم فايلر الاهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من يفوز فى أول اختبار خارج الديار ميتشو الزمالك أم فايلر الاهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - من يفوز فى أول اختبار خارج الديار ميتشو الزمالك أم فايلر الاهلي

مباراة الأهلي والزمالك
القاهرة - فلسطين اليوم

يخوض غدا السبت قطبا الكرة المصرية نادي الأهلي والزمالك أول إختبار حقيقي خارج الديار تحت قيادة فنية جديدة للمدرسة السويسرية والصربية.

السويسرى فايلر والصربي ميتشو يواجهان المجهول فى الأدغال غدا ويرغب كل منهما فى الظهور القوى وتحقيق الإنتصار خارج الديار والعودة إلى القاهرة بنتيجة جيدة وخوض مباراة الإياب داخل البلاد بأريحية.

الثنائى فايلر وميتشو يتأهب كل منهما لفرض الشخصية القوية فى القارة السمراء فى أول ظهور للمدرسة السويسرية التى يقودها مدرب الأهلي فى أحراش إفريقيا فيما لا يتعتبر ملاعب إفريقيا جديدة على المدرب الصربي الذى عمل فى ملاعبها قرابة 19 عاما.

الأهلي وبطل غينيا الإستوائية 

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي نظيره كانو سبورت الغيني في إطار منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في السادسة من مساء غد السبت بتوقيت القاهرة.

المارد الأحمر حقق فوزا على فريق إطلع بره السوداني فى مباراة الذهاب بنتيجة 4 -0 وفى لقاء الإياب سحق منافسه بنتيجة 9-0 قبل أن يتأهل إلى دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.

ويسعى السويسري فايلر فى تحقيق أول فوز له إبان قيادته للشياطين الحمر فى اول إختبار حقيقي للفريق الأحمر فى دورى أبطال إفريقيا.

فايلر يرغب فى إزالة الصورة القاتمة التى تركها مارتن لاسارتى المدير الفنى السابق للمارد الأحمر بعدم تحقيق الأهلي أى فوز خارج أرضه وإقتصرت نتائجه على التعادل والخسارة فى لدى مشاركته فى النسخة الماضية بدورى أبطال إفريقيا تحت قيادة المدرب الأورجوياني.

الزمالك وبطل السنغال

يلتقي فى الثامنة مساء غد السبت فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة الصربي ميتشو نظيره فريق جينيراسيون فوت السنغالي في مباراة الذهاب بدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

قاد الصربي ميتشو فريق الزمالك فى 4 مباريات وحقق خلالها العلامة الكاملة بدأها باكتساح فريق ديكاداها بطل الصومال فى لقاء الإياب بنتيجة 6-0.

ثم عاد ميتشو لقيادة الفارس الأبيض فى منافسات بطولة كأس مصر وحقق الفوز على فريق مصر المقاصة فى دور ربع النهائى والاتحاد السكندري بنصف نهائى البطولة وبيراميدز في المباراة النهائية للكأس.

ميتشو المتمرس فى قارة إفريقيا يرغب فى صنع مجد تاريخي مع القلعة البيضاء فى ظل وجود عناصر جيدة قادرة على تنفيذ تعليماته وترجمة فكرة التكتيكي داخل المستطيل الأخضر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من يفوز فى أول اختبار خارج الديار ميتشو الزمالك أم فايلر الاهلي من يفوز فى أول اختبار خارج الديار ميتشو الزمالك أم فايلر الاهلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday