البرازيلية آنا مارسيلا تفوز في سباق 25 كيلومترًا في بطولة العالم للسباحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البرازيلية آنا مارسيلا تفوز في سباق 25 كيلومترًا في بطولة العالم للسباحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البرازيلية آنا مارسيلا تفوز في سباق 25 كيلومترًا في بطولة العالم للسباحة

البرازيلية آنا مارسيلا كونيا
القاهرة - محمد عبد الحميد

فازت البرازيلية آنا مارسيلا كونيا في سباق 25 كيلومترًا في المياه المفتوحة في بطولة العالم للسباحة السبت لتعزز آمالها في الحصول على ميدالية ذهبية أولمبية في بلادها في دورة ريو العام القادم.

وأنهت كونيا(23 عامًا) التي أحرزت الميدالية البرونزية في سباق عشرة كيلو مترات الأسبوع الماضي السباق في خمس ساعات و13 دقيقة و47.3 ثانية في نهر كازانكا.

وتنافست بطلة العالم 2011 مع المجرية آنا اولاش، لكنها تفوقت بوضوح في اللفة الأخيرة، وأنهت السباق في خمس ساعات و14 دقيقة و13.4 ثانية لتفوز بالميدالية الفضية، بينما جاءت الألمانية انجيلا ماورر في المركز الثالث.

وأوضحت كونيا للصحفيين "قبل عام من دورة الألعاب الأولمبية تمنحني نتائج بطولة العالم دفعة قوية للتدريب أكثر وأكثر."، وكانت المنافسة أشد في سباق 25 كيلومترا للرجال حيث تفوق الإيطالي سيموني روفيني على الأمريكي اليكس ماير في الأمتار الأخيرة.

وأنهى روفيني الفائز بفضية منافسات الفرق في بطولة أوروبا السباق في أربع ساعات و53 دقيقة و10.7 ثانية متقدما بفارق 4.4 ثانية على ماير، قائلًا: "الأمطار لم تمثل عائقا، فزت بالميدالية الذهبية وهذا يعني أن الطقس كان على ما يرام"، وطلب من على منصة التتويج الزواج من صديقته التي كانت في المدرجات.

وقبل عامين في برشلونة أصبح الألماني توماس لورتس أول سباح يفوز بميدالية ذهبية في كل منافسات المياه المفتوحة، لكن اعتزاله في أيار/مايو الماضي أفسح المجال أمام بطل جديد بعد سيطرته على جميع سباقات المسافات الطويلة وحصوله على 12 ميدالية ذهبية في بطولة العالم.

وفازت ست دول مختلفة بألقاب في سبعة سباقات في المياه المفتوحة في كازان، وأنهت الولايات المتحدة منافسات المياه المفتوحة في صدارة الترتيب بعد حصولها على ميداليتين ذهبيتين عن طريق هالي أندرسون في سباق خمسة كيلومترات للسيدات وجوردان فيليموفسكي في سباق 10 كيلومترات للرجال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلية آنا مارسيلا تفوز في سباق 25 كيلومترًا في بطولة العالم للسباحة البرازيلية آنا مارسيلا تفوز في سباق 25 كيلومترًا في بطولة العالم للسباحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 21:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

أهلي في يعبد / فلسطين ... أما من رجل رشيد بينكم ؟!

GMT 20:52 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

سمك سردين مقلي

GMT 05:49 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مكلارين تكشف عن مجموعة سيارات كهربائية للأطفال

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 03:39 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مراجعة حاسب هواوي المحمول MateBook D
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday