تنظيمية الفروسية لمجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"تنظيمية الفروسية" لمجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تنظيمية الفروسية" لمجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث في دبي

أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - وام

عقدت اللجنة التنظيمية للفروسية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم اجتماعها الثالث بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية بدبي برئاسة طالب ظاهر المهيري الأمين العام للجنة التنظيمية للفروسية بمجلس التعاون وحضور كل من أعضاء اللجنة الفنية لقفز الحواجز خليل إبراهيم البلوشي ومحمد مطلق الدوسري وحيدر الزعبي وخليل أسد سلطان وحمود سلطان الطوقي ومني الشامسي مقرر اللجنة.

وناقش الاجتماع عددا من المحاور المتعلقة بنظام اللعبة على مستوى دول المجلس خلال المشاركات القادمة بما يصب في إطار تعزيز المستوى العام لرياضة الفروسية لدى شتى الفئات العمرية ويعود بالفائدة المرجوة على أبناء " الوطن الخليجي الواحد" ممن يمارسون هذه الرياضة النبيلة.

وقدم الحضور الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على الاهتمام الكبير والدعم المتواصل لمختلف مجالات القطاع الرياضي وحرص سموه على التأكيد على أهمية ممارسة الرياضة واستخدامها كوسيلة لتطوير الذات في شتى مجالات الحياة.

واستعرض الحضور أشواط فرسان قفز الحواجز وتحديد ارتفاعات الحواجز الخاصة بكل فئة حيث تم اعتماد لوائح اللجنة الفنية التي تنص على إلزام المنظم لبطولة الخليج بالحد الأدنى من الفئات وهي " الكبار والصغار" بأشواطها المختلفة للفرق والفردي بالإضافة إلى أحقية المنظم لإقامة منافسات فئة الفتيات خلال البطولات الخليجية المقبلة.

وحددت اللجنة الفنية لقفز الحواجز الإرتفاعات المختلفة للمسابقات حيث تم تخصيص مسافة " 125 145 " سم لفئة الكبار لكل من الفرق والفردي بينما اعتمدت مسافة " 115 130 " سم لفئة الصغار للفرق والفردي أيضا على أن الارتفاعات والجداول الخاصة بالمشاركات للموافقة الفنية قبل إقامة البطولة.

واعتمدت اللجنة خلال الإجتماع موعد كأس الخليج المقبل بسلطنة عمان خلال الأسبوع الأول من شهر مارس لعام 2016 حيث تم استعراض كافة الأفكار والمقترحات بالمحفل الخليجي للوقوف على الأمور التنظيمية المختلفة والخروج بالحدث بالصورة اللائقة.

كما اعتمدت اللجنة الآلية الخاصة بمراسم التتويج وعدد الميداليات والكؤوس للفرق والفردي حيث تحصل كل من الفئتين على كأس واحد لكل تصنيف " الكبار والصغار والفتيات " بينما تتوزع 4 ميداليات من كل نوع لفئة الفرق و3 ميداليات لفئة الفردي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيمية الفروسية لمجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث في دبي تنظيمية الفروسية لمجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث في دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday