رافاييل نادال يعبر إلى الدور الثاني من بطولة أميركا المفتوحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رافاييل نادال يعبر إلى الدور الثاني من بطولة أميركا المفتوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رافاييل نادال يعبر إلى الدور الثاني من بطولة أميركا المفتوحة

لاعب التنس الأسباني رافاييل نادال
مدريد-فلسطين اليوم

عبر لاعب التنس الأسباني رافاييل نادال إلى الدور الثاني من بطولة أميركا المفتوحة بعد فوزه 6 - 3 و6 - 2 و4 - 6 و6 - 4 على الكرواتي بورنا كوريتش.

ورغم تحقيقه الفوز في مستهل مشواره في البطولة الأميركية، اعترف نادال أنه يحتاج إلى تحسين أدائه من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة.

وقال نادال مساء الاثنين: "أعتقد أن هناك طريقًا عليّ أن أسلكه .. أدرك أنه يجب أن أعود أكثر قوة وإذا لم أقم بذلك فلن تكون لدي فرص في المستقبل".

ويبدو أن نادال أصبح يراهن على سلاح وإستراتيجية جديدة وهي التقدم أكثر من الشبكة، حيث أوضح أنه رغم أن هذا الأمر قد يكلفه هزائم أكثر فقد قرر أن يستمر في القيام بذلك بالتقدم أكثر (بالقرب من الشبكة) ليكون أكثر فاعلية.

وربما تأثر اللاعب الأسباني بالتغييرات التي طرأت على السويسري روجيه فيدرر خلال بطولة "سينسيناتي"، فقد شوهد نادال عدة مرات يقترب من الشبكة خلال مباراته مع "كوريتش"، وهي الإستراتيجية المغايرة لطريقة لعبه التقليدية في الماضي والتي كانت تعتمد على الوقوف بعيدًا بخطوة أو خطوتين خلف الخط الأخير للملعب.

وتابع نادال المصنف الثامن عالميًا أن طريقة اللعب تغيرت واللاعبون يلعبون بشكل أسرع ولا يمكن لأحدهم أن يسير في عكس اتجاه ما تمليه الرياضة، وأن عليه أن يستمر في تنفيذ هذه الفكرة وأن يكافح من أجل النجاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رافاييل نادال يعبر إلى الدور الثاني من بطولة أميركا المفتوحة رافاييل نادال يعبر إلى الدور الثاني من بطولة أميركا المفتوحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday