طوشاك يؤكد ضياع أهم الصفقات وينتقد إدارة الوداد البيضاوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طوشاك يؤكد ضياع أهم الصفقات وينتقد إدارة "الوداد البيضاوي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طوشاك يؤكد ضياع أهم الصفقات وينتقد إدارة "الوداد البيضاوي"

مدرب فريق "الوداد البيضاوي" جون طوشاك
الدارالبيضاءـ محمد ابراهيم

انتقد مدرب فريق "الوداد البيضاوي" جون طوشاك، إدارة فريقه؛ بسبب برمجة مواجهة ودية ضد فريق "نهضة بركان" في الشهر الماضي، مبرزًا أنها لم تكن تصلح لأي شيء، واعترف بأن الفريق، اعترضته قبل ذلك عدد من المشاكل خلال المعسكر التدريبي الذي أجراه في البرتغال ومعسكر طنجة.
وأكد طوشاك، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنّ الضرورة باتت تفرض إدخال عدد من التغييرات على فريقه؛ حتى يستعيد مستواه المعهود، وتأسف لمغادرة عدد من العناصر المهمة التي كانت تشكل العمود الفقري للفريق، وكانت وراء فوز "الوداد" بلقب البطولة للموسم الماضي، خصوصًا الهداف إيفونا وبكاري كوني وهشام العمراني، ما ترك فراغًا مهولًا في صفوف الفريق، وكشف عن أنّ إدارة الفريق؛ أقدمت على التعاقد مع عدد من اللاعبين؛ لكن للأسف جاء ذلك في وقت متأخر، على غرار مرتضى فال وسيسي.
واشتكى من أرضية ملعب "أبو بكر عمار" في سلا، ذي العشب الاصطناعي الذي خاض فيه فريق "الوداد البيضاوي" المباراة التي جمعته مع فريق "النادي القنيطيري"، ضمن رسم منافسات ذهاب ثمن نهائي كأس العرش، مبيّنًا أنّ الملعب يعد في مثابة نقطة سوداء في كرة القدم المغربية.
ووجه طوشاك، انتقادات إلى لاعبيه، لعدم ترجمة الفرص العديدة التي أتيحت إليهم لأهداف، موضحًا أنّ "الوداد" كان في استطاعته الفوز أمام فريق "الجيش الملكي"، بثمانية أهداف على الأقل، وبسهولة، مردفًا أنّ عملية الزج باللاعب المترجي في الجولة الثانية، أثناء مواجهة فريقه لـ"الجيش الملكي" غيرت عددًا من المعطيات، وأعطت نفسًا آخر للمباراة، واشتكى من ضعف خط وسط الميدان وخاطب اللاعبين الجدد؛ بالقول: "إنكم تعاقدتم مع فريق بطل؛ فعليكم بذل جهد مضاعف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوشاك يؤكد ضياع أهم الصفقات وينتقد إدارة الوداد البيضاوي طوشاك يؤكد ضياع أهم الصفقات وينتقد إدارة الوداد البيضاوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday