أحلام تعبر عن حزنها لمغادرة منال موسي آرب أيدول
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أحلام تعبر عن حزنها لمغادرة منال موسي "آرب أيدول"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحلام تعبر عن حزنها لمغادرة منال موسي "آرب أيدول"

منال موسى
غزة – علياء بدر

أدت المشتركة منال موسى أغنيتها الأخيرة في"ارب أيدول"،بغناء أغنية "شمس الأصيل"،بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت لتنتهي،مسيرتها في البرنامج.

وبدى خلال تقديمها الأغنية الأخيرة مدى تفاعل اللجنة معها خاصًة حسن الشافعي.

وأدت موسى،أغنيتها الأخيرة بغصّة مودعةً مسرح Arab Idol والجمهور الغفير والملايين من المشاهدين الذين أحبوها.

وعلّق الفنان وائل كفوري على خروجها قائلاً "أنتي خسرت معركة، لكن الحرب بعد البرنامج،وربما ما كتب لك خارج البرنامج أفضل من هنا".

أما الفنانة نانسي عجرم،فقالت في كلمتها الأخيرة لها"هذه ليست نهاية الدنيا، يجب أن تناضلي وتجاهدي لتصلي إلى مراكز عالية،أنت خسرتي معركة في الحرب وهلق بلش مشوارك وبالتوفيق".

أما الفنانة أحلام التي وقفت وعبرت عن حزنها قائلة "أنا حزينة لأنك تغادرين،وقد انصدمت بالنتيجة،مؤكدةً لها أن الناس خارج هذا البرنامج ستدلّ عليها".

وبارك لها حسن الشافعي، قائلًا لها "إنتي كسبت محبة الناس الذين سينتظرونك، أنتي في داخلك جوهرة وصوت مختلف عن أي صوت ثاني،مسؤوليتك أن تسمعي الناس الشيء الفريد الذي في داخلك".

ووجهت منال،كلمة للبرنامج ولجنة التحكيم معبرةً عن فرحها للبقاء إلى هذه المرحلة ،وأهدت نجاحها لأهلها وفلسطين، وأكدت للصحافة الصفراء والتي تشكك في وطنيتها أنها غنت لفلسطين وفلسطين في دمها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تعبر عن حزنها لمغادرة منال موسي آرب أيدول أحلام تعبر عن حزنها لمغادرة منال موسي آرب أيدول



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday