أمال كبيرة بحصول الطفلة المصرية جويرية حمدي  على لقب ذا فويس كيدز
آخر تحديث GMT 14:15:05
 فلسطين اليوم -

أمال كبيرة بحصول الطفلة المصرية جويرية حمدي على لقب "ذا فويس كيدز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمال كبيرة بحصول الطفلة المصرية جويرية حمدي  على لقب "ذا فويس كيدز"

الطفلة المصرية جويرية حمدي
القاهرة – محمود الرفاعي

تقف الطفلة المصرية جويرية حمدي على بعد خطوات من تحقيق لقب الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، والذى يتنافس على لقبه عدد من الأطفال الموهوبين من مختلف الدول العربية، ومن بين هؤلاء الأطفال، تأتي الطفلة المصرية جويرية، التي عشقت منذ نعومة أظافرها الفنانة الكبيرة فيروز، وتغنت وهى في السادسة من عمرها بأغنيتها الشهيرة  "سألوني الناس" فرغم صعوبتها على لسانها إلا انها كانت عاشقة لكل كلمة من كلمات الاغنية.

جويرية التي اختارت تامر حسني في لجنة تحكيم البرنامج، طلبت منه ان يترك لها دائمًا ان تغنى أغاني الرائعة فيروز، ولكن حينما أشار عليها مدربها بأن تغني أغنية سميرة سعيد "اللي جاني بعد يومين"، استطاعت الاغنية بصوتها أن تقلب موازين عالم الفيديوهات واليوتيوب وأن يصل عدد مشاهدات الأغنية خلال 48 ساعة إلى 5 ملايين مشاهد.

جويرية اكتشف والدها موهبة غنائها وهى صغيرة وشجعها على ان تكون مطربة وطور أدائها والدتها التي كانت اول من اعجب بصوتها لكونها مثل بنتها تعشق الغناء، ووالدة جويرية لها دور كبير في حياة ابنتها فهي التي تحفظها كلمات الأغاني كما أنها التي أصرت على ان تشارك في برنامج "ذا فويس كيدز"، كما أنها تحاول دائمًا أن تظهرها في أجمل صورة وتقدم لها أجمل الملابس.

أما عن الاغنية التي تحلم جويرية بأدائها ولكنها تخشي أن تخسر بها فهى اغنية "مصر التي في خاطري" والتي تغنت بها أم كلثوم منذ عشرات السنوات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمال كبيرة بحصول الطفلة المصرية جويرية حمدي  على لقب ذا فويس كيدز أمال كبيرة بحصول الطفلة المصرية جويرية حمدي  على لقب ذا فويس كيدز



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday