أولُ المشوار باكورة أعمال نجيّب المقبلي
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

"أولُ المشوار" باكورة أعمال نجيّب المقبلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أولُ المشوار" باكورة أعمال نجيّب المقبلي

المطرب الشاب نجيب المقبلي
القاهرة – محمود الرفاعي

 أطلقت شركة "روتانا" ألبوم " أول المشوار " باكورة أعمال المطرب الشاب نجيب المقبلي، الذي أثبت تفوقه  من خلال حصوله على جائزة أفضل مطرب في أحد برامج المسابقات الغنائي، فيما  قدم  الألبوم10 أعمال غنائية تعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين اللذين لهم بصمات واضحة في الساحة الغنائية يأتي في مقدّمتهم سفير الأغنية العربية الفنان الكبير عبد الله الرويشد من خلال دعمه بعمل ضمن أعمال الألبوم وهو "الحظ" من كلمات الشاعر الغنائي المعروف عبد اللطيف البناي وتوزيع الموزع الغنائي وليد فايد.
كما قدّم الملحن المعروف يحيى عمر عملين للفنان نجيب المقبلي هما "لا تحاول" للشاعر عبد القادر الكاف، و"راح العنا" للشاعر أسير الرياض.
فيما تأتي بقية الأعمال على النحو التالي : "الحمد الله" كلمات خالد العوض وألحان عبد الله الجاسم، أغنية "ما نمت بأسبابك" كلمات الشاعر عبد الله الملحم وألحان المحب، أغنية "طاب أنسي" كلمات وألحان الإماراتي إبراهيم جمعة. أغنية "معو معو" كلمات تركي الشريف الحان المحب. أغنية "مالك حبيبي نفس" كلمات راشد الجابري وألحان عوض بن ساحب، وأغنية "قولوا علي " كلمات فهد التوم وألحان عبد الله الجاسم. وأخيراً أغنية "مهموم (مظلوم)" كلمات خالد العوض وألحان عبد الله الجاسم .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولُ المشوار باكورة أعمال نجيّب المقبلي أولُ المشوار باكورة أعمال نجيّب المقبلي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday