مغربي يشارك في نصف نهائي أفضل فكاهي في العالم
آخر تحديث GMT 11:19:07
 فلسطين اليوم -

مغربي يشارك في نصف نهائي "أفضل فكاهي في العالم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مغربي يشارك في نصف نهائي "أفضل فكاهي في العالم"

الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي مصطفى الأطراسي
الدارالبيضاء - شيماء عبداللطيف

تأهل الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي مصطفى الأطراسي، لنصف نهائي المباراة الدولية لأفضل شخصية فكاهية على الصعيد العالمي، والتي تنظمها القناة الأميركية "لاف فاكتوري".

ونجح المشترك المغربي في الانضمام لتسعة مشتركين يمثلون بلدان، فنلندا وإسبانيا والصين والولايات المتحدة الأميركية وباكستان وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا، ومن المرتقب أن يتم اختيار المؤهلين لنهائي المسابقة، الجمعة، اعتمادًا على تصويت الجمهور عبر القناة المنظمة للمباراة.

يذكر أنَّ مصطفى الأطراسي فكاهي مغربي، قدم عرضه الفكاهي الأول في عمر السادسة عشرة، عام 2001، حيث سبق له المشاركة في مسابقة "15 عامًا 15 موهبة"، التي نظمتها القناة المغربية الثانية، بمناسبة الذكرى 15 لإنشائها، ووصل للمرحلة النهائية، مباشرة بعد ذلك ظهر في السلسة الفكاهية "الربيب"، التي بثت عبر القناة نفسها، والتي اكتسب عبرها شهرة في المغرب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغربي يشارك في نصف نهائي أفضل فكاهي في العالم مغربي يشارك في نصف نهائي أفضل فكاهي في العالم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday