نهاد أبرودي تصالح جمهورها بأغنية قالوا زمان
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

نهاد أبرودي تصالح جمهورها بأغنية "قالوا زمان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نهاد أبرودي تصالح جمهورها بأغنية "قالوا زمان"

نهاد أبرودي
الدار البيضاء - حكيمة أحاجو

كشفت المطربة الشابة نهاد أبرودي، خريجة برنامج "نجم الخليج"، أنها تضع آخر اللمسات على أغنيتها الجديدة التي ستطلقها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، تحت عنوان "قالو زمان"، وهي من  كلمات وألحان الشاعر عماد الوطاسي، وتوزيع جون بيير حداد.

نهاد أبرودي تصالح جمهورها بأغنية قالوا زمان

وأعلنت أبرودي، أن عودتها من بوابة الأغنية المغربية، هو استكمال لمسيرتها الفنية التي انطلقت من المغرب، قبل أن يتعرف عليها الجمهور العربي عبر برنامج "نجم الخليج" عام 2010، والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، توج بإصدار أول ألبوم لها عام 2013، حمل عنوان "من آخر الدنيا" تعاملت فيه مع كبار المؤلفين والملحنين والموزعين كالموسيقار عبد الرب إدريس، والموزع طارق عاكف، وغيرهما من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية العربية.

يذكر أن الفنانة نهاد أبرودي تنحدر من أسرة فنية تطوانية، حيث كان جدها من كبار عازفي آلة العود، في حين اعتبر والدها من بين أجود العازفين على آلتي العود والكمان، كذلك الشأن بالنسبة لعمتها نعيمة أبرودي التي اشتهرت بعزفها على آلة العود بمهارة، الشيء الذي شجع "نهاد" على الانخراط بدورها في المجال الفني حيث التحقت بالمعهد الموسيقي للفنون الجميلة في تطوان (سنة ثالثة صولفيج، سنة واحدة بيانو وسنة واحدة آلة العود)، قبل أن يتعرف عليها الجمهور المغربي من خلال برنامج استوديو دوزيم في دورته الثانية (2005).

نهاد أبرودي تصالح جمهورها بأغنية قالوا زمان

وسبق لأبرودي أن شاركت في عدة مهرجانات محلية ودولية، كمهرجان لشبونة بالبرتغال، مهرجان فاس للموسيقى الأندلسية في دورته الخامسة، مهرجان أصوات نسائية بتطوان في دورتيه الأولى والثالثة، مهرجان فاس لفن الملحون في دورته الثامنة، ومهرجان وادي لو خلال دورتين، إضافة إلى عدة برامج فنية غنائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهاد أبرودي تصالح جمهورها بأغنية قالوا زمان نهاد أبرودي تصالح جمهورها بأغنية قالوا زمان



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday